تطبيق جلاميرا يحصل على تمويل من شركة سعودية

للتوسع في مدينتي جدة والرياض

تطبيق جلاميرا يحصل على تمويل من شركة سعودية
المال - خاص

المال - خاص

8:28 م, الأحد, 9 أغسطس 20

حصل تطبيق جلاميرا Glamera أكبر تطبيق لحجز خدمات التجميل في المنطقة، على تمويل تأسيسي من 6 أرقام بالدولار من شركة DUAL GATE INVESTMENT القابضة السعودية، بهدف توسيع انتشاره في الرياض وجدة.

ويعد جلاميرا Glamera التطبيق الإلكتروني الأول في الشرق الأوسط لحجز خدمات التجميل من صالونات وعيادات التجميل والأسنان، السمنة والنحافة، وخبيرات التجميل، والذي أطلق في يوليو 2019 ومتواجد حاليا في الرياض، جدة، القاهرة، الإسكندرية وأربيل.

ويصل عدد مستخدمي التطبيق إلى 100 ألف مستخدم، إضافة إلى 600 مزود خدمة في مصر و120 مزود خدمة بالرياض وجدة.

وقال محمد حسن المدير التنفيذي للتطبيق:” أزمة فيروس كورونا كانت ميزة كبيرة لجلاميرا، حيث دفعت المستخدمين للجوء إلى الحجز المسبق لكل الخدمات بما فيها خدمات قطاع التجميل، أما بالنسبة لمزودين الخدمات فقد ساهمت كورونا في رفع مستوى الوعي لديهم بضرورة الانضمام للتطبيق لترتيب مواعيد العملاء والتعامل مع خاصية الحجز الالكتروني المسبق”.

وأضاف عمر فتحي المدير التقني للتطبيق:” لدينا فريق عمل قوي من أفضل المطورين التقنيين ومدراء المشاريع الخبراء، وهناك تحسينات مستمرة في تصميم واجهة التطبيق لملائمة المستخدم، وسيتم الخروج بنسخ حديثة للمنتجات خلال أيام، ستلقي إعجاب المستخدمين بشدة”.

ويوفر التطبيق حاليًا عدة خدمات أخرى بجانب الحجز المسبق، حيث أطلق في مايو الماضي خدمة الاستشارات المجانية والتي تمكن مستخدميه من طلب استشارة مجانية بالكامل في مجالات طب التجميل، الأسنان، السمنة والنحافة، إضافة إلى كل الاستفسارات الخاصة بالبشرة والشعر بالتعاون مع نخبة من الأطباء وخبراء التجميل ومصفقي الشعر في مصر، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات التجميلية وتقديمها بالمنزل.

ولا يتوقف طموح المؤسسين نحو السعي المستمر لبناء العلامة التجارية جلاميرا والانتشار دوليًا في 6 دول هي مصر، السعودية، العراق، البحرين، الكويت والإمارات.