تدشين معرض مدينتي الأول للكتاب برعاية وزارة الثقافة ومجموعة طلعت مصطفى

تحت شعار "القراءة كالماء والهواء"

تدشين معرض مدينتي الأول للكتاب برعاية وزارة الثقافة ومجموعة طلعت مصطفى
شريف عمر

شريف عمر

5:30 م, الأحد, 28 نوفمبر 21

في إطار مسئوليتها الاجتماعية، أعلنت مجموعة طلعت مصطفى عن تدشين “معرض مدينتي للكتاب” والذي تنطلق دورته الأولي بعد غد الثلاثاء، برعاية وزارة الثقافة تحت شعار «القراءة كالماء والهواء».

ويقام المعرض بمنطقة “سنترال بارك” في مدينتي، وسيكون أول معرض للكتاب يجري تنظيمه خارج أروقة الهيئة المصرية العامة للكتاب، بالتعاون مع شركة نيو دايمنشنز، ومشاركة اتحاد الناشرين المصريين وبدعم من مجموعة طلعت مصطفي.

وتبدأ فعاليات المعرض بأنشطة مختلفة للأطفال تتضمن عروضا ومسرحيات فنية، فضلًا عن العروض الفنية المتنوعة مثل السيرك القومي.

كما تقام عروض ستاند آب كوميدي، بجانب الندوات الثقافية المختلفة، وعلى رأسها ندوة المستشار أمير رمزي الذي سيقوم خلالها بتوقيع كتابه “أعداء مصر الخمسة”.

فعاليات معرض مدينتي للكتاب

وسوف يقام الحوار الجماهيري المقرر مع الإعلامي محمد الباز، وندوة بعنوان بناء الوعي في الجمهورية الجديدة للدكتور عمرو سليمان والشيخ أحمد تركي، والحوار المفتوح مع اللواء محمد عبدالخالق قشقوش

وهناك أمسية شعرية لأمين حداد وبهاء جاهين، على أن تختتم الفعاليات كل يوم بعرض من عروض الفرق الشعبية، وأبرزها فرقة رضا والفرقة القومية، وفرقة الإنشاد الديني.

10 ديسبمر نهاية المعرض

ويستمر المعرض حتى العاشر من شهر ديسمبر المقبل، ويفتح أبوابه يوميًا لاستقبال الجمهور من الساعة العاشرة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.