تحالف «فاوندرز - صبور» يطرح مرحلة بيعية ثالثة فى «جاردينيا سيتى»

المشروع يتميز بجاهزية الاستلام فى أى وقت

تحالف «فاوندرز - صبور» يطرح مرحلة بيعية ثالثة فى «جاردينيا سيتى»
شريف عمر

شريف عمر

11:06 ص, الثلاثاء, 8 مارس 22

طرحت شركة «فاوندرز» بالتحالف مع شركة الأهلى صبور بيع المرحلة الثالثة من مشروع «جاردينيا سيتى» بعدما تمكن التحالف من التعاقد وبيع أكثر من %50 من وحدات المشروع خلال الفترة الماضية.

وقالت مصادر فى التحالف إنه تقرر طرح وحدات مميزة فى المرحلة الثالثة تشمل عمارات سكنية تطل مباشرة على النادى الرياضى وأخرى على طريق السويس وبالقرب من الكنيسة الملحقة بالمشروع، مشيرة إلى أن مساحة الوحدات 120 مترا كاملة التشطيب، وتدور الأسعار حول 1.1 إلى 1.4 مليون جنيه.

وأوضحت المصادر – فى تصريحات لـ «المال» – أن المشروع يتضمن مولا تجاريا على 35 ألف متر، ومن المخطط طرحه خلال العام الجارى سواء بالبيع أو الإيجار، بهدف جذب العلامات التجارية المهمة.

وأشارت إلى أن المشروع يتميز بجاهزية الاستلام فى أى وقت، فى حين ارتفعت أسعار البيع بنحو %6 فقط منذ أول طرح للوحدات خلال العام الماضى.

وتنفرد «جاردينيا سيتى» بطرح الوحدات بمقدم يبدأ من 100 ألف جنيه واستلام فورى للوحدات مشطبة بالكامل، بالإضافة إلى الموقع الجغرافى المميز بالقرب من الطريق الدائرى، ويبعد 5 دقائق عن مصر الجديدة و10 من منطقة التجمع.

ولفتت المصادر إلى أن مصاريف الصيانة تبلغ 97.5 ألف جنيه يتم سدادها مرة واحدة من جانب المشترين، فيما تتولى شركة حياة لإدارة المشروعات التابعة لبنك التعمير والإسكان، مهام إدارة المشروع بعد تسليمه، بينما تتولى شركة مدكور أعمال توصيل الكهرباء والمياه.

وتضم «جاردينيا سيتى» مساحات خضراء تستغل %80 من مساحة الكمبوند، كما توفر الخدمات المختلفة، والأنشطة الترفيهية والتجارية والخدمية، بينها مدرستان، وناد رياضى على مساحة 45 فدانا و فندق 5 نجوم، ودور عبادة، وأسواق تجارية ومول تجارى مكون من ثلاثة مستويات لتوفير جميع احتياجات العملاء.

وكشفت «فاوندرز» عن تسليم أكثر من 5000 وحدة حتى الآن، وسيتم تسليم باقى الوحدات المباعة مستقبلاً، لتسريع وتيرة الإنجاز ومواكبة تطور السوق العقارية بمصر، والذى يشكل نسبة كبيرة من تنمية الدخل المحلى، و يعتبر محركا قويًا للاقتصاد، بعدما تمكن من تحقيق معدل نمو إيجابى فى 2020 وهو ما يتم استكماله طبقا لخطط الدولة لجذب رءوس الأموال المحلية والأجنبية لشراء العقارات وأيضا للاستثمار فى مصر.

‏‎جدير بالذكر أن «جاردينيا سيتى» يقام على 513 فدانا، ويضم حوالى 19500 وحدة، وتخطى بيع الوحدات بالمرحلتين الأولى والثانية 10 آلاف وحدة أى ما يمثل حوالى %50 من إجمالى المشروع.

وتعتبرشركة «فاوندرز» ‎الذراع التسويقية التابعة لشركة «هايد بارك» للتطوير العقارى، وهى متخصصة فى المبيعات والتسويق العقارى، وأيضا وضع الخطط التسويقية على المستوى البعيد أو القريب، ويعد «جاردينيا سيتى» باكورة أعمالها للتسويق فى السوق المحلية.