بنك saib راعي احتفالية المجلس التصديري للصناعات الهندسية

 تأتي هذه المشاركة دعما لجهود الدولة والبنك المركزي المصري

بنك saib راعي احتفالية المجلس التصديري للصناعات الهندسية
فاطمة إمام

فاطمة إمام

8:08 م, الأحد, 20 فبراير 22

شارك بنك saib في احتفالية التميز في النشاط التصديري للمنتجات الهندسية، والتي أقامها المجلس التصديري للصناعات الهندسية لدعم وتشجيع المصنعين على الارتقاء بمنظومة التصدير وزيادة الصادرات المصرية تطبيقًا لاستراتيجية الدولة للنهوض بالصادرات.

 أعلن المجلس التصديري للصناعات الهندسية عن إقامة هذا الحدث بصورة سنوية لتكريم الشركات التي ساهمت في زيادة حجم صادرات القطاع الهندسي والصادرات المصرية بوجه عام.

تأتي هذه المشاركة دعما لجهود الدولة والبنك المركزي المصري للنهوض بقطاع الصناعة وتحسين معدلات التصدير بالقطاع.

حضر الحفل نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والمهندس شريف الصياد رئيس المجلس التصديري، وطارق عبده نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال – بنك saib وأفضل نجيب نائب العضو المنتدب للرقابة والمخاطر – بنك saib ولفيف من قيادات البنك وعدد كبير من السفراء وممثلو الوزارات والشخصيات البارزة في مصر، بالإضافة إلى العديد من القيادات التنفيذية من مختلف شركات التصدير الكبرى ومتناهية الصغر في السوق المصرية.

والجدير بالذكر أن بنك saib يعمل على تبني العديد من المبادرات والإجراءات التي تسهل تنفيذ الشركات المصنعة و العاملة في مجال التصدير  لعمليات التبادل التجاري الخاصة بهم  مع  تطويع الخدمات و المنتجات المصرفية لتناسب طبيعة كل صناعة، ويحرص على دعم وتشجيع المصنعين المصريين، وتحفيز النشاط التصديري لهم تماشياً مع اهتمام الدولة بتحفيز الاستثمار الصناعي وتحقيق التنمية المستدامة بجميع مجالاتها.

وفي نهاية الاحتفالية قامت نيفين جامع بتسليم الجوائز للشركات الفائزة تقديرا لمجهوداتهم في هذا المجال.