بعض أصحاب المقاهي يرهنون تحسن نسب التشغيل باستمرار مصر فى منافسات كأس الأمم الإفريقية

التوقعات حول نسب التشغيل خلال إجازة نصف العام تتوقف على وصول المنتخب الوطني إلى الأدوار النهائية

بعض أصحاب المقاهي يرهنون تحسن نسب التشغيل باستمرار مصر فى منافسات كأس الأمم الإفريقية
معتز محمود

معتز محمود

7:15 م, الأحد, 30 يناير 22

أكد بعض أعضاء لجنة أصحاب المقاهي ڤى الغرفة التجارية بالإسكندرية على أن تحسن نسب التشغيل خلال إجازة نصف العام هذا الموسم سيرتبط باستمرار المنتخب المصري في المنافسة على بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة في الكاميرون ووصوله إلى الأدوار النهائية فيها .

وأكد رامى أبو علي، عضو لجنة أصحاب المقاهي في الغرفه التجارية في الإسكندرية، أن التوقعات حول نسب التشغيل خلال إجازة نصف العام تتوقف على وصول المنتخب الوطني إلى الأدوار النهائية.

وأضاف أن بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية من المقرر أن تستمر فاعليتها خلال 10 أيام من عطلة نصف العام.

وتابع: نتمنى استمرار منتخب مصر في المنافسة داخل البطولة لتحسين نسب ومستويات التشغيل. 

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المصرى ينتظر مقابلة هامة فى الخامسة من مساء اليوم أمام نظيرة المغربى للتأهل إلى دور الأربعة وذلك بعد أن نجح المنتخب الوطني مساء الأربعاء الماضى فى تخطى منتخب كوت ديفوار والوصول إلى دور الثمانية، انتظارا لملاقاة منتخب المغرب اليوم الأحد.

وأشار إلى أن حركة التشغيل في الشتاء كان فى بعض الأحيان افضل من الصيف من حيث الأسر والأرباح، وذلك قبل جائحة فيروس كورونا لأن نسبة كبيرة من المواطنين في الإسكندرية يفضلون فصل الشتاء عن الصيف للاستمتاع بالمدينة.

وأرجع عضو لجنة أصحاب المقاهي في الغرفه التجاريه في الإسكندرية ذلك إلى أن المدينة تكون مزدحمة صيفاً ولأن الوقت الحالي الظروف التشغيلية صعبة على قطاعات كبيرة. 

كما لفت أبو على إلى أن التنويهات والتحذيرات التى تصدرها المحافظة على صفحات التواصل الاجتماعي قبيل النوات تصيب البعض بالقلق من النزول وهو ما كان غير موجود من قبل.