بعد دعوات مقاطعة بيبسي .. ننشر أسعار مشروبات سبيرو سباتس ونكهاتها

بعد ارتفاع الطلب 350% على منتجاته

بعد دعوات مقاطعة بيبسي .. ننشر أسعار مشروبات سبيرو سباتس ونكهاتها
عمر سالم

عمر سالم

10:13 م, الأثنين, 30 أكتوبر 23

ظهر مؤخراً بحث الكثير من رواد السوشيال ميديا حول أسعار مشروبات سبيرو سباتس المصرية في أطار دعوات المقاطعة المنتشرة للمنتجات الامريكية او الصهيونية والتى تدعم الكيان الصهويني في حربه على قطاع غزة والقيام بإستبدال منتجات بيبسي وكوكاكولا بمنتجات أخري مصرية او عربية.

وتنشر المال في التقرير التالي أسعار مشروبات سبيرو سباتس في المحال

وتنتج شركة سبيرو سباتس عبوات زجاجية بحجم يصل إلى 330 ملل

وتتوافر العبوات المنتجة بنكهات هي العنب والتفاح والأناناس واليوسفي والخوخ والليمون.

ويصل سعر مشروبات سبيرو سباتس في المحال التجارية إلى 8 جنيهات للعبوة

وأكدت الشركة في تصريحات صحفية أنه جار العمل على إنتاج أنواع من الكولا ودايت ولتر، والعمل على تجربتها الأيام القليلة القادمة وطرحها في أسرع وقت لأنها طُلبت بشكل كبير، وتلبية لطلبات السوق المصري يعملون عليها بكل سرعة.

وقال يوسف طلعت رئيس شركة سبيرو سباتس في تصريحات لـ “المال” أن شركته تستهدف التوسع في جميع أنحاء المحافظات على مستوي الجمهورية لتلبية الطلب المتزايد على المنتجات.

وأضاف طلعت أن هناك طلب متزايد من البعض للحصول على توكيلات وموزعين لمنتجات الشركة بعد دعوات المقاطعة مؤخراً والتوجه نحو المنتجات المحلية ما سيشجع البعض للإتجاة للتصنيع المحلي للمشروعات في المستقبل.

وأشار إلى أن حجم الطلب على منتجات سبيرو سباتس تضاعفت لتصل لنحو 350% خلال الاسبوع الحالي ، كما ان الشركة تسعي الفترة المقبلة لزيادة جودة منتجاتها بما يلقي قبول العملاء ويساهم في توفير انواع جديدة للمستهلكين.