«بروميتيون»: تغطية احتياجات مصر من الإطارات رغم ارتفاع تكاليف المواد الخام

اجتمعت شركة بروميتيون للإطارات مع أكثر من 30 موزعا وتاجرا لتناول استراتيجية الشركة خلال 2022

«بروميتيون»: تغطية احتياجات مصر من الإطارات رغم ارتفاع تكاليف المواد الخام
أحمد شوقي

أحمد شوقي

12:55 م, الأربعاء, 16 مارس 22

أكدت شركة بروميتيون للإطارات مصر، الشركة العالمية المصنعة لإطارات شاحنات النقل الثقيل في مصر، التزامها بتغطية جميع احتياجات السوق المحلية رغم ما أسمته “جميع التحديات التي نواجهها بسبب ارتفاع تكلفة المواد الخام والطاقة منذ بداية عام 2021”.

جاء ذلك على هامش اجتماع الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب الجديد للشركة؛ ستيفانو زيلاني؛ مع أكثر من 30 من كبار التجار والموزعين لمناقشة استراتيجية بروميتيون لعام 2022 بفندق ماريوت مينا هاوس؛ وفق بيان اليوم صادر عن الشركة.

وأكد زيلاني حرص الشركة على الحفاظ على استراتيجيتها للنمو دون توقف في الفترة الحالية، إلى جانب توفير حلول إطارات فعالة بفضل أحدث الابتكارات التكنولوجية التي صممها فنيو بروميتيون للتكيف مع ظروف الطرق في السوق المصرية وخطة التطوير.

وقال زيلاني: إن المساهمة في التطور والأداء المتسارع للسوق المصرية سيساعد هدفنا المتمثل في صياغة حلول مصممة خصيصاً للمساعدة في تحسين المنتجات، وإنشاء منتجات عالية الجودة لتغطية.

تعيين ستيفانو زيلاني رئيساً تنفيذياً وعضواً منتدباً للشركة بالسوق المحلية

يذكر أن الشركة أعلنت عن تعيين ستيفانو زيلاني في منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، ليوظف خبرته في سلسلة التوريدات والخدمات اللوجستية في خدمة عمليات الشركة في مصر.

ووفق بيان الشركة؛ يمتلك ستيفانو ما يقرب من ثلاثين عاماً من الخبرة بفضل مسيرته المهنية في إدارة المشتريات والتوريدات، ويهدف إلى تحقيق نتائج مستدامة ودعم فرق متنوعة من العاملين بشكل فعال.

تولى ستيفانو زيلاني أدواراً مسؤولة عن قيادة الفرق، وزيادة الإيرادات، والمساهمة في اختيار المنتجات والموردين، أثناء عمله في شركات شهيرة.

وانضم زيلاني إلى الشركة منذ عام 2018 كرئيس تنفيذي للمنتجات، ثم شغل منصب الرئيس التنفيذي لسلسلة القيمة حتى تم تعيينه في منصبه الأخير.

وتأسست مجموعة بروميتيون للإطارات رسمياً في عام 2017، وهي المؤسسة الرئيسية للإطارات التي تتمحور فقط حول المجال الصناعي، لنقل البضائع والمسافرين، وتطبيقات AGRP وOTR، وفق بيان للشركة. 

في الوقت الحاضر، تعزز المؤسسة نهجاً متعدد العلامات التجارية والمنتجات، من خلال عروضها متعددة المستويات عبر مجموعة منتجات تتضمن مشروعاً جانبياً من القسم الحديث للعلامات التجارية PIRELLI وFORMULA وPHAROS، بموجب ترخيص، بالإضافة إلى العلامات التجارية ANTEO وTEGRYS وERACLE. تمتلك المجموعة أربعة مصانع (اثنان في البرازيل وواحد في مصر وواحد في تركيا) وثلاثة مراكز للبحث والتطوير (إيطاليا والبرازيل وتركيا)، ومركز تطوير واحد في مصر يختص بجوهر تقدم المنتجات. تضم مجموعة بروميتيون أكثر من 7,700 موظف في جميع القارات الخمس.