برنامج رامز موفي ستار الحلقة 9 .. هدي المفتي تضرب رامز جلال (فيديو)

عندما اكتشفت المفتي المقلب ظلت تحاول ضرب رامز جلال بالطوب ولكنه أوقعها على الأرض

برنامج رامز موفي ستار الحلقة 9 .. هدي المفتي تضرب رامز جلال (فيديو)
سلوى عثمان

سلوى عثمان

8:21 م, الأحد, 10 أبريل 22

رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج رامز موفي ستار ، والذي يقدمه بالتعاون مع النجم فان دام استضاف الفنانة الشابة هدى المفتي ، والتي صرح مع بداية الحلقة أن كلا منهم لا يعرف الآخر، و اعتبر هذه ميزة لأنه بذلك سيواجه رد فعل من شخص لا توجد بينهم معرفة شخصية .

رفضت هدي المفتي عمل مكياج في وجهها باللون الاسود وكأنه ملطخ ، كما رفضت وضع الباروكة التي من المفترض أنها معدة للدور .

وظهرت وهي تتحدث مع نفسها داخل الغرفة وهي من اللقطات التي استغلها رامز للسخرية منها .ظلت المفتي تصرخ في مشهد المطاردة بالسيارات ، وأعربت عن استيائها مما حدث لها .

وفي المشهد الاخر الخاص بوقوع السيارة بالبركة التي بها تمساح ازداد صراخها من الخوف من السقوط وخوفها ايضا من الثعبان الذي كان في يد رامز .

وعندما اكتشفت المفتي المقلب ظلت تحاول ضرب رامز جلال بالطوب ولكنه أوقعها على الأرض .

مواعيد برنامج رامز موفي ستار

يقدم برنامج رامز جلال يوميا على قناة mbc مصرالساعة 6.18 دقيقة ، والإعادة واحدة صباحا ، وتم تصويره في السعودية بمدينة الرياض علي مدار 10 أيام ، وتمكن من خداع عدد كبير من النجوم في مجالي الفن والرياضة، ولكن الحلقات الرياضية سوف يقتصر هذا العام على 6 ضيوف فقط ، منهم بيج رامي. زيزو ، محمد شريف ، بدر بانون ، عبدالله الدوسري

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عددا من الأسماء منهم عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، سليمان عيد ومحمد محمود .