برنامج رامز موفي ستار الحلقة 1 .. صابرين تضرب رامز جلال (فيديو)

بدأ البرنامج بظهور رامز جلال وهو يقدم الفنانة صابرين للمشاهدين باعتبارها فنانة شاملة ، ولكنها لم تسلم من سخريته على شكلها وملابسها

برنامج رامز موفي ستار الحلقة 1 .. صابرين تضرب رامز جلال (فيديو)
سلوى عثمان

سلوى عثمان

7:42 م, السبت, 2 أبريل 22

برنامج رامز موفي ستار الحلقة ١ استضاف فيها رامز جلال الفنانة صابرين ، وهو البرنامج الذي تم تصويره بالرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن أنشطة هيئة الترفيه ، واستعان رامز جلال بالنجم العالمي فان دام ليكون هو الطعم لاستقطاب الضيوف بدأ البرنامج بظهور رامز جلال وهو يقدم الفنانة صابرين للمشاهدين باعتبارها فنانة شاملة ، ولكنها لم تسلم من سخريته على شكلها وملابسها .

واعربت صابرين عن سعادتها بمقابلة فان دام شخصيا ، وبدأ المقلب بمشهد بينها وبين فان دام ، ثم ارتدي رامز جلال ماسك لينتحل شخصية فان دام وكأنه من يجلس بجوارها في السيارة التي ستكون جزءا من المشهد وانطلق رامز جلال بالسيارة ليقوم بمطاردة صعبة وسط صراخ صابرين ومطالبتها له بالتوقف عن التصوير وإيقاف السيارة .

وفي نهاية المقلب وقفت السيارة عند منحدر شديد وتحتها بركة وبها تمساح ولكنه توقف وانزلها من السيارة وعند رؤيته قامت بضربه بعنف وإسقاطه على الأرض .

مواعيد برنامج رامز موفي ستار

يقدم برنامج رامز موفي ستار يوميا على قناة mbc مصرالساعة 6.18 دقيقة ، والإعادة واحدة صباحا ، وتم تصويره في السعودية بمدينة الرياض علي مدار 10 أيام ، وتمكن من خداع عدد كبير من النجوم في مجالي الفن والرياضة، ولكن الحلقات الرياضية سوف تقتصر هذا العام علي 6 ضيوف فقط ، منهم بيج رامي. زيزو ، محمد شريف ، بدر بانون ، عبد الله الدوسرى وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عددا من الأسماء منهم يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وسليمان عيد ومحمد محمود
.

https://fb.watch/c8dFSS0Qvl/