بدء تسليم أول دفعة من سيارات «نيسان قاشقاي 2022» للموزعين

قبل طرحها رسميًّا خلال الأسبوع المقبل

بدء تسليم أول دفعة من سيارات «نيسان قاشقاي 2022» للموزعين
أحمد عوض

أحمد عوض

9:13 م, الأربعاء, 5 يناير 22

بدأت شركة «نيسان موتور إيجيبت» تسليم أول دفعة من طرازات الجيل الجديد من «نيسان قاشقاي 2022» لموزعيها المعتمَدين؛ وذلك قبل طرحها رسميًّا داخل السوق المحلية خلال الأسبوع المقبل. وتجرى شركة «نيسان موتور إيجيبت» الاستعدادات الأخيرة للكشف عن الجيل الثالث من طرازات «قاشقاي 2022» الذى يعد أحدث طرازات الصانع الياباني؛ حيث تم تزويد المركبة بأحدث معايير الأمن والسلامة، بالإضافة إلى باقة من التجهيزات والمواصفات التى سيتم تقديمها بمختلف الفئات.

من جهته أكد أحد الموزعين المعتمدين للعلامة اليابانية «نيسان»، أنه تم تسليم الدفعة الأولى من طرازات الجيل الجديد من «قاشقاي 2022» التى سيتم تقديمها رسميًّا داخل السوق المحلية خلال الأسبوع المقبل.

وتوقّع الموزع أن يحقق الجيل الجديد من «» طفرة غير مسبوقة في مبيعات العلامة اليابانية في مصر، خاصة مع تقديمها عبر مجموعة من الفئات التى تم تزويدها بالعديد من التجهيزات ومواصفات الأمان المتطورة لدى الصانع الياباني.

مواصفات نيسان قاشقاي 2022

ينتمي طراز «قاشقاي» لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV»، مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1300 سي سي “تيربو”، ينتج قوة قدرها 150 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 240 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة من طراز “CVT”.

وأدخل على الجيل الثالث من «قاشقاي» تعديلات جذرية أسهمت في التغير الخارجي والداخلى للسيارة، خاصة مع تدعيمها بمجموعة من التجهيزات ووسائل الترفيهه، بالإضافة إلى سائل الأمن والسلامة المتعددة التى تحرص الشركة اليابانية على تزويد طرازاتها بمختلف الأنظمة.

ومن أبرز التعديلات والتجهيزات التى أدخلت على طرازات «قاشقاى 2022»؛ مصابيح أمامية وخلفية، وشاشة عدادات ديجيتال وأخرى للوسائط مدعمة لتشغيل أنظمة التطبيقات الذكية آبل كار بلاي، وأندرويد أوتو، وغيرها».

وتمكنت «نيسان اليابانية» من تسويق طرازات الجيل الجديد من «قاشقاي 2022»، والعمل على تحقيق مبيعات قياسية في في مختلف الأسواق الخارجية خلال الأشهر الماضية.

اسعار قاشقاي 2022
مواصفات نيسان قاشقاي 2022
نيسان قاشقاي الشكل الجديد