بدء العمل رسميا بمكاتب السجل التجاري المميز وتسجيل العلامات التجارية بالأقصر

بمقر الغرفة التجارية بالمحافظة

بدء العمل رسميا بمكاتب السجل التجاري المميز وتسجيل العلامات التجارية بالأقصر
دعاء حسني

دعاء حسني

2:50 م, الثلاثاء, 15 فبراير 22

أطلقت الغرفة التجارية بمحافظة الأقصر وبالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية العمل الرسمي بمكتب السجل التجاري المميز ومكتب تسجيل العلامات التجارية وذلك بمقر الغرفة التجارية بالمحافظة.

وقال المحاسب صلاح خليل رئيس الغرفة التجارية بالأقصر إن المكتب قد بدأ في تقديم خدماته للمجتمع التجاري عقب الافتتاح الرسمي الذي حضره افتراضيا الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والمهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر .

وأوضح أن افتتاح مكتب تسجيل العلامات التجارية بالأقصر يعد نقلة كبيرة في الخدمات التي تقدمها الغرفة التجارية للمجتمع التجاري بالصعيد فقد حرم الصعيد من هذه الخدمات لعقود طويلة وتكبد عناء السفر للقاهرة لانهاء تلك النوعية من الخدمات، مشيرا الي أن مكتبي السجل التجاري المميز بالغرف التجارية بمحافظاتي الاقصر وأسيوط متاحة حاليا لتقديم خدمات التسجيل التجاري وتسجيل العلامات التجارية لخدمة الوجه القبلي والصعيد .

وأضاف أن المكتب الجديد اقيم علي مساحة 120 متر ويقدم خدماته من خلال 10 شباك للخدمة لانهاء كافة عمليات التسجيل التجاري في مدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة موضحا أن تسهيل وميكنة المعاملات و التسجيل سيحدث تنمية حقيقة في حركة التجارة الداخلية في صعيد مصر كما سيسهل مناخ إنهاء الاعمال .