بدء أعمال توسعة وتطوير شبكة المعلومات بجامعة قناة السويس

تشمل أعمال التطوير ثلاثة طوابق الأول للداتا

بدء أعمال توسعة وتطوير شبكة المعلومات بجامعة قناة السويس
نادية سلام

نادية سلام

2:21 م, الأحد, 6 فبراير 22

وجه الدكتور ناصر مندور،، بالبدء الفورى فى أعمال تطوير شبكة الإتصالات والمعلومات بالجامعة، مشيراً إلى ضرورة التنسيق بين مهندسي الشبكة ووحدات الـ lT بالكليات ومن خلال عقد دورات تدريبية لمسئولى وحدات الـ lT لتقديم الدعم الفني لهم لمواجهة المشكلات التى قد تواجههم من أعطال للشبكات وغيرها.

جاء ذلك أثناء تفقد اليوم الأحد ، لمقر شبكة المعلومات والاتصالات بالجامعة حيث شهد الانتهاء من أعمال تنسيق الموقع العام وتوسعة الطريق أمام الشبكة.

وتابع مندور أن أعمال التطوير ستشمل ثلاثة طوابق الأول يتم تخصيصه للداتا سنتر أما الدور الثانى وعلى مساحة ٢٠٠ متر مربع فيضم ثلاث قاعات لمهندسي الشبكة، بالإضافة إلى قاعة تدريبية مزودة بتقنيات عالية وأجهزة متطورة وشبكات إنترنت فائقة السرعة والدور الثالث يضم مخزنا لمهام الشبكات.

وطالب مندور بعمل حصر لجميع العاملين بالجامعة من خريجى الحاسبات والمعلومات، البرمجة، الـ IT وذلك لدعم الوحدات داخل الكليات بالجواهر المتخصصة لرفع كفاءة الوحدات داخل الكليات.

كما شدد رئيس الجامعة على سرعة الانتهاء من عمليات التوسعة فى غضون شهر من الآن حيث تم بالفعل عمل المقايسة وسيتم على الفور البدء فى العمل.