«بابيلون للتطوير العمراني» تحصل على قطعتي أرض بقيمة 100 مليون جنيه من العاصمة الإدارية

بالجزء الإداري بمنطقة الداون تاون

«بابيلون للتطوير العمراني» تحصل على قطعتي أرض بقيمة 100 مليون جنيه من العاصمة الإدارية
محمود زكي

محمود زكي

3:19 م, الجمعة, 19 فبراير 21

حصلت بابيلون للتطوير العمراني على قطعتي أرض من شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية وذلك بالجزء الإداري بمنطقة الداون تاون بالمدينة.

وقال الدكتور حسام فراج رئيس مجلس إدارة بابيلون للتطوير العمراني إنها حصلت على قطعتي الأرض من شركة العاصمة الإدارية الجديدة بقيمة تتجاوز 100 مليون جنيه وسددت بالفعل مقدم الأرض .

وأضاف في تصريحات خاصة لـ المال أن الشركة تأسست برأسمال بلغ حوالي 150 مليون جنيه ويتكون هيكل المساهمين من مجموعة من رجال الأعمال في العديد من المجالات المختلفة.

واوضح ان الشركة بصدد الإعلان خلال الفترة القادمة عن مشروعين سيناتور و هيرتج الإداريين بالعاصمة الجديدة والذي يقام على مسطح يبلغ 16 الف متر مربع بالنسبة للأول في حين تبلغ مساحة قطعة الأرض للمشروع الثانى 2600 متر مربع.

وأكد أن الشركة تستهدف مبيعات بقيمة 450 مليون جنيه من المشروعين الإداريين والتي تبلغ أسعار المتر به 14300 جنيه كاملة التشطيب.

وأكد أن الشركة تستهدف ضخ 350 مليون جنيه في تنفيذ المشروعين على مدار سنوات التنفيذ الثلاثة مشيرا إلى أن الشركة تعاقدت مع شركة بريميم بيزنس وذلك للاستفادة من تسويق المشروع خارجيا وخاصة في أوروبا.

ولفت إلى أن بابيلون تستهدف خلال العام الحالي ضخ استثمارات بقيمة مليار جنيه من خلال طرح مشروع ثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة مشيرا إلى أن هناك مفاوضات جادة وفي مراحلها النهائية للحصول على القطعة الثالثة.

وأكد أن ثقة المساهمين بالعاصمة الإدارية الجديدة وكونها واحدة من المدن الجاذبة للاستثمار جعلها نقطة الشركة نحو الدخول في القطاع العقاري.