«انتلى برو» للحلول الهندسية تستهدف زيادة حجم أعمالها إلى 100 مليون جنيه

بنهاية 2022

«انتلى برو» للحلول الهندسية تستهدف زيادة حجم أعمالها إلى 100 مليون جنيه
محمد ريحان

محمد ريحان

6:49 ص, الأربعاء, 16 مارس 22

تخطط شركة انتلى برو (Intelli-pro) العاملة فى مجال الحلول الهندسية وأنظمة إطفاء الحريق زيادة حجم أعمالها فى السوق المصرية إلى نحو 100 مليون جنيه بنهاية العام الحالى 2022.

وأكد المهندس كريم أحمد، المؤسس والرئيس التنفيذى للشركة وجود ارتفاع ملحوظ حاليا فى حجم الطلب على أنظمة الإطفاء من جانب الكيانات العاملة فى مصر مثل الشركات والمصانع والجامعات والبنوك.

كريم أحمد: ارتفاع كبير فى الطلب على أنظمة إطفاء الحريق.. وسنعلن عن وكالات جديدة قريبا

وقال إن الشركة لديها خطة كبيرة لتغطية جزء من احتياجات السوق المصرية خلال العام الحالى، لافتا إلى أن زيادة مبيعات الشركة سوف تتم عبر عدة عوامل من بينها اتجاهها لضم كوادر جديدة لإدارات التسويق والمبيعات التابعة لها، إضافة إلى العمل على جذب عملاء جدد، فضلا عن السعى إلى اقتناص وكالات جديدة.

وأوضح أحمد أن “انتلى برو” تتفاوض حاليا مع عدد من الشركات العالمية للحصول على وكالتها، وطرح منتجاتها فى السوق المصرية، وسيتم الإعلان قريبا عن أسماء وجنسيات تلك الشركات العالمية، وذلك بمجرد الانتهاء من إتمام إجراءات التوقيع معها.

لدينا تعاقدات كثيرة مع القطاع الصناعى ونستهدف البنوك والبترول والتعدين حاليا

وأضاف أن “انتلى برو” تركز بشكل كبير على تقديم خدماتها لصالح القطاع الصناعى، متابعا: “نحن متعاقدون فعليا مع30 مصنعا، ونسعى لمضاعفتها خلال العام الحالى، كما نستهدف التركيز أيضا على تقديم حلول وأنظمة الإطفاء إلى صالح قطاعات البنوك والجامعات والبترول والتعدين والمستشفيات وغيرها”.

وأكد أن الاقتصاد المصرى المتنامى يشجع الشركة على وضع خطط استثمارية طموحة فى مصر، وكذلك العمل على استقطاب وتوفير أفضل التكنولوجيا العالمية الموجودة بمجالات أنظمة إطفاء الحريق لتلبية المطالب والاحتياجات المتنوعة لجميع الجهات والكيانات القائمة فى السوق المحلية.

وبدأت شركة (Intelli-pro) عملها فى مصر منذ نهاية 2019، وتتركز أنشطتها الأساسية فى الأعمال الكهروميكانيكية وأنظمة إنذار وإطفاء الحريق، إضافة إلى مجال التيار الخفيف.

يُشار إلى أن “انتلى برو” نجحت خلال العام الماضى 2021 فى تقديم حلول وأنظمة الإطفاء ومكافحة الحريق إلى نحو 64 شركة فى السوق المصرية، وذلك عبر توفير مراحل هندسية مختلفة لها بداية من أعمال الدراسة والتصميم والتوريد والتركيب وانتهاء بالصيانة وخدمات ما بعد البيع.