«المطورون العرب» تستعرض خططها للفترة المقبلة أمام عملائها بمشروع نيوم أسيوط

إلى جانب التعريف بآخر المستجدات التي شهدتها الشركة مؤخرا

«المطورون العرب» تستعرض خططها للفترة المقبلة أمام عملائها بمشروع نيوم أسيوط
مصطفى طلعت

مصطفى طلعت

5:46 م, الثلاثاء, 15 مارس 22

التقى مسئولو مجموعة المطورون العرب – ARAB DEVELOPERS HOLDING عملاء الشركة بمشروع نيوم أسيوط “Nyoum Assiut”، وذلك خلال حفل نظمته الشركة في مدينة ناصر “غرب أسيوط” وأحياه الفنان أحمد عدوية، وحضره عملاء الشركة وكبار الأعيان والعائلات بمحافظة أسيوط.

جاء ذلك بحسب بيان صحفي صادر عن مجموعة المطورون العرب ووصل “المال” نسخة منه.

جمال فتح الله: عملاؤنا جزء من نسيج المجموعة ونحرص على مواكبتهم لكافة التطورات بالشركة

قال جمال فتح الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة ARAB DEVELOPERS HOLDING، إن الشركة التقت عملاءها بمشروع “Nyoum Assiut” وذلك للتعريف بآخر المستجدات التي شهدتها الشركة، والتي كان أبرزها تغيير الاسم من بورتو جروب الي المطورون العرب القابضة، وكذلك الكشف عن الخطط المستقبلية للشركة في حضور عملائها.

وأضاف أن هذا يأتي في إطار نظرة الشركة لعملائها باعتبارهم شركاء نجاح وجزءا من نسيجها وليسوا مجرد أصحاب وحدات تقوم الشركة ببنائها، وبالتالي كان لابد من الوقوف على آخر المستجدات وتعزيز عنصر الثقة مع عملاء الشركة، بالإضافة إلى التعرف على ردود أفعال العملاء والتواصل المباشر معهم.

ولفت إلى أنه مع دخول مستثمرين عرب في هيكل مساهمي الشركة، تقرر تغيير اسمها من “بورتو جروب” إلى ARAB DEVELOPERS HOLDING، وذلك ليتماشى مع رؤية مجلس الإدارة الجديد ورغبته في وجود تغييرات جوهرية وشكلية تساهم في تعزيز سمعة الشركة بالسوق العقاري.

وأشار إلى أن الشركة لديها استراتيجية عمل جديدة قائمة على عدة محاور أبرزها الالتزام مع عملائها والحفاظ على ثقتهم ومستوى رضائهم، بالإضافة إلى الاستمرار في تنفيذ مشروعاتها الحالية، كما تستهدف الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية تتجاوز 2 مليار جنيه خلال 2022.

أيمن بن خليفة: وضع الدولة نواة التنمية بالمدن الجديدة جاذب رئيسي للاستثمار بها

وأوضح أيمن بن خليفة، الرئيس التنفيذي لــ ARAB DEVELOPERS HOLDING، أن تغيير اسم مشروع “بورتو أسيوط” إلى “”Nyoum Assiut يأتي ضمن خطة الشركة، حيث أصبحت العلامة التجارية لـ ARAB DEVELOPERS HOLDING تضم علامتي “Nyoum” والمخصصة للمشروعات السكنية التي تنفذها المجموعة، و”Sia” والمخصصة للمشروعات الساحلية، وتم تغيير العلامة التجارية للمشروعات لعلامة “Nyoum” أو “Sia” بحسب نشاط المشروع.

وقال إن الشركة اتجهت لمدينة ناصر “غرب أسيوط” وبالتحديد على طريق الهضبة المزدوج الذي يربط مدينة أسيوط بطريق القاهرة الصحراوي الغربي، وعلى بعد 15 دقيقة من مدينة أسيوط القديمة، و4 كيلو مترات فقط من مطار أسيوط ما يجعله قريبًا من جميع وسائل النقل والانتقال الرئيسية.

وأضاف أن المشروع يقع على مساحة 390 ألف متر مربع، وتم إطلاقه عام 2020، وهو مشروع سكني متكامل ويضم مدرسة دولية وفندق ونادي اجتماعي وملاعب رياضية، بالإضافة إلى 1819 شقة و357 فيلا و72 محلات تجارية، مما يجعله مشروعا متكاملا للعملاء.

ولفت إلى أن مجموعة ARAB DEVELOPERS HOLDING كانت من أوائل المستثمرين في هذه المدينة الجديدة الواعدة وهو ما يعكس إصرار الشركة على أن تكون جزءا من خطة الدولة للتنمية، بالإضافة إلى التوجه لمناطق جديدة تتأكد الشركة من وجود مستقبل استثماري لها.

وأوضح أنه وفقا لما أعلنته وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فإن حجم الاستثمارات التي تم تنفيذها بالمدينة حتى الآن بلغت 2.2 مليار جنيه، تتضمن تنفيذ مشروعات بنية تحتية ومرافق، بالإضافة إلى تنفيذ مشروعات سكنية بتكلفة 1.1 مليار جنيه، لافتا إلى أن وضع الدولة لنواة التنمية في المدن الجديدة جاذب رئيسي للاستثمار في تلك المدن.

وأوضح أن الشركة تخطط لتسليم ما يزيد على 2000 وحدة بمشروعاتها خلال العام الجاري، مشيرا إلى أن الشركة تخطط لضخ استثمارات في الإنشاءات بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال 2022.