الكوميديا في مسلسلات رمضان.. عودة جيدة أم مخيبة للآمال

محمود قاسم : المسلسلات الكوميدية في رمضان هذا العام موجودة بدرجة أكبر من العام الماضي

الكوميديا في مسلسلات رمضان.. عودة جيدة أم مخيبة للآمال
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:36 ص, الأثنين, 28 مارس 22

يشهد السباق الرمضاني القادم الذي سينطلق أوائل أبريل، عودة الكوميديا للدراما المصرية بقوة مقارنة بالعام الماضي ، حيث يقدم أكثر من فنان مسلسلا كوميديا في شهر رمضان الكريم.

وأبرز الفنانين الذين يقدمون مسلسلات كوميدية في الماراثون الرمضاني القادم ، أحمد مكي الذي يعود بالجزء السادس لمسلسله الشهير ” الكبير قوي ” ، كما يعود أكرم حسني بمسلسل ” مكتوب عليا” إنتاج كريم أبو ذكري وكذلك تقدم الفنانة يسرا مسلسل كوميدي ” أحلام سعيدة” إخراج عمرو عرفة.

مجدي نور : أكرم حسني قدم بعض المسلسلات الكوميدية الناجحة مثل “الوصية”

قال المنتج الفني مجدي نور إن مسلسل الكبير قوي لأحمد مكي هو الذي سيحظى باهتمام كبير ومشاهدة في شهر رمضان القادم من بين المسلسلات الكوميدية المعروضة ، خاصة أن الجمهور مرتبط به خلال الأجزاء الخمسة السابقة وحقق نجاحا كبيرا فيها.

وأكد أن أكرم حسني قدم بعض المسلسلات الكوميدية الناجحة مثل ” الوصية ” لكن تراجع مستواه في مسلسل رجالة البيت منذ سنوات.

وأضاف أنور أن مستوى الكتابة للدراما الكوميدية في السوق ضعيف للغاية مقارنة بباقي نوعيات المسلسلات التليفزيونية التي تقدم للجمهور المصري ، ونحتاج لتطور كبير في الدراما الكوميدية ونتمنى أن تكون مسلسلات أحلام سعيدة والكبير قوي ومكتوب عليا في رمضان مميزة ، لأننا افتقدنا لهذه الجرعة الكوميدية العام الماضي .

محمود قاسم : المسلسلات الكوميدية في رمضان هذا العام موجودة بدرجة أكبر من العام الماضي

ويرى الناقد الفني محمود قاسم أن الجمهور يحتاج لتقديم جرعة كوميدية كبيرة له هذه الفترة في الدراما التلفزيونية تحديدا ، لاسيما أن معظم المسلسلات في شهر رمضان تتسم بطابع العنف والقتل والإثارة.

ويشير إلى أن المسلسلات الكوميدية في رمضان هذا العام موجودة بدرجة أكبر من العام الماضي ، وذلك شىء مبشر جدا.

وتابع أن التقاء فنانة بموهبة يسرا مع المخرج عمرو عرفة في مسلسل أحلام سعيدة في شهر رمضان ، يبشر بعمل درامي كوميدي مميز ، وكذلك عودة أحمد مكي بمسلسل الكبير شيئا جيدا خاصة أن المشاهدين متعلقون بهذا العمل طيلة السنين الماضية ، كما ان أكرم حسني حقق نجاحا في أعمال كوميدية سابقة مثل الوصية وغيرها أيضا.