الغرفة التجارية في كفر الشيخ تناقش عروض البنوك لتقديم قروض للتجار

عبد الغفار: نسعى لتنويع مصادر الدخل والوصول إلى أعلى سعر للفائدة

الغرفة التجارية في كفر الشيخ تناقش عروض البنوك لتقديم قروض للتجار
السيد فؤاد

السيد فؤاد

10:50 م, الأحد, 20 فبراير 22

عقد المهندس حاتم عبدالغفار رئيس الغرفة التجارية لكفر الشيخ عدة اجتماعات متتالية بدائها مع بنك ناصر الاجتماعى، ثم اجتمع مع مسئولى بنك القاهرة، كما تم عقد اجتماع مع مسئولين بنك عودة.

وجاءت تلك الاجتماعات بحضور كلاً المحاسب عبيد عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الشعب التجارية والدكتور محمد كمال عبدالحافظ رئيس شعبة الصيادلة بالغرفة والمحاسب احمد عبدالحميد أبو أحمد مدير عام الغرفة والمحاسب محمد أبوسمرة رئيس الحسابات.

وناقش الاجتماع العروض المقدمة من البنوك على الودائع والحساب الجارى للغرفة وكذلك بحث تقديم قروض وفتح حسابات بنكية للسادة التجار من منتسبي الغرفة.

وأكد المهندس حاتم عبدالغفار رئيس الغرفة أن ذلك يأتى في إطار رؤية الغرفة في تنويع مصادر الدخل وعقد عدد من الاجتماعات مع البنوك للوصول إلي أعلي سعر فائدة علي الودائع السنوية وأعلي سعر علي الحساب الجارى.

وأضاف كذلك لمناقشة سبل التعاون في تقديم خدمات مصرفية وإلكترونية جديدة للتجار، في ظل سعي الغرفة لتنمية وتطوير القطاعات المختلفة، طبقاً لخطة مجلس إدارة الغرفة لتنمية وتطوير الأنشطة بمختلف أنواعها تماشياً مع الخطة التطويرية العامة للدولة دعمًا لرواد الأعمال أصحاب المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من أعضاء الغرفة من خلال تقديم الحلول المصرفية والتمويلية عن طريق البنوك المختلفة.