«غبور» تستعد لطرح «شانجان CS35» فيس ليفت فى ثوبها الجديد

«شانجان»تسعى للتوسع فى طرح الطرازات الجديدة المنتمية لمختلف الفئات والشرائح السعرية المتعددة

«غبور» تستعد لطرح «شانجان CS35» فيس ليفت فى ثوبها الجديد
أحمد عوض

أحمد عوض

6:02 ص, الخميس, 17 فبراير 22

تستعد مجموعة «جى بى غبور أوتو»، الوكيل المحلى للعلامات التجارية «هيونداى، ومازدا، وشيرى، وشانجان، وهافال» فى مصر، لطرح أحدث طرازات العلامة الصينية «شانجان ‪CS35 فيس لفت» فى السوق المحلية خلال الفترة المقبلة.

قال أحد موزعى «شانجان»، إن الوكيل المحلى أبلغ بعض الموزعين المعتمدين عن استعداده لتقديم عدد من الطرازات الجديدة المنتمية للعلامة الصينية التى من بينها «شانجان ‪CS35 فيس ليفت» المقرر طرحها خلال الشهر المقبل على أقصى تقدير.

وأضاف أن الوكيل المحلى لـ«شانجان» يسعى للتوسع فى طرح الطرازات الجديدة المنتمية لمختلف الفئات والشرائح السعرية المتعددة؛ بهدف تعزيز انتشار وتواجد العلامة الصينية داخل السوق المحلية، خاصة اتساع حصتها السوقية من مبيعات سيارات الركوب «الملاكي» خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن مجموعة «جى بى غبور» تمكنت من تسويق وبيع طرازات «شانجان» فى مصر بالرغم من اشتداد المنافسة التى تشهدها السوق المحلية، من خلال تقديم مجموعة من الطرازات المنتمية لمختلف الفئات والشرائح السعرية التى تتناسب مع متطلبات المستهلكين.

وتوقع أن ترتفع مبيعات سيارات «شانجان» فى مصر خلال الفترة المقبلة، تزامنًا مع اتجاه وكيلها المحلى ممثلًا فى مجموعة «جى بى غبور» بالتوسع فى الطروحات الجديدة لطرازات العلامة الصينية، إضافة إلى توسيع قاعدة شبكة الموزعين المعتمدين التى تسهم فى انتشارها والحرص على تقديم أفضل الخدمات المقدمة للعملاء فى مختلف المناطق الجغرافية.

وتتوافر نحو 3 طرازات من العلامة الصينية «شانجان» فى السوق المحلية؛ هى «‪CS15، وألسفن، وايادو» التى تنتمى للفئات الرياضية متعددة الاستخدامات «‪SUV، والسيدان».

وبحسب التقرير الصادر عن مجلس سوق السيارات «أميك»، استحوذت العلامة التجارية «شانجان» على حصة سوقية %1 من إجمالى مبيعات سيارات الركوب «الملاكي» فى مصر، بعدما تمكنت من بيع وتسليم 2252 مركبة خلال العام الماضى.

يذكر أن مجموعة «جى بى غبور أوتو» أعلنت -فى يوليو الماضي- عن استحواذها على وكالة سيارات «شانجان» فى مصر، لتتولى مهام استيراد طرازات العلامة الصينية وتقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة.

وفى المقابل، بلغ إجمالى عدد الطرازات المرخصة من «شانجان» نحو 212 مركبة فى مختلف وحدات المرور خلال الشهر الماضى.

وتتوافر «شانجان ‪CS35» – على الساحة العالمية- بمحرك رباعى الأسطوانات، سعة 1400 سى سى، ينتج قوة قدرها 156 «حصان»، وعزم أقصى للدروان 260 نيوتن. متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكى من 7 سرعات.