السيسي : نبني في العاصمة الإدارية دولة الدنيا كلها هتتفرج عليها

أكد السيسي ان العاصمة الإدارية تضم أكبر مدينة للثقافة والفنون في العالم

السيسي : نبني في العاصمة الإدارية دولة الدنيا كلها هتتفرج عليها
المال - خاص

المال - خاص

10:17 م, السبت, 14 سبتمبر 19

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه يتم بناء دولة جديدة في العاصمة الإدارية ستحظى بتقدير العالم أجمع.وقال السيسي :  انا ببني في العاصمة دولة الدنيا كلها هتتفرج عليها .. هي مصر شوية ولا ايه .. انتوا فاكرين ان مصر شوية ؟ انا بعمل مدينة فنون وثقافة هي الاكبر في العالم في العاصمة الادارية وفي العلمين … يبقى النهاردة القصور اللي موجودة في مصر بتاعت محمد علي وبس ؟ .

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس في الجلسة الثانية من المؤتمر الوطني الثامن للشباب ، اليوم ، والتي ناقشت تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الفرد والمجتمع وقدرتها على تزييف الحقائق ونشر الاكاذيب.

السيسي : مصربلد كبيرة وهنفتتح 14 مدينة السنة الجاية

وتابع الرئيس : مصر بلد كبيرة اوي بيكم وتستحق انها تعامل على انها كبيرة ، لما نيجي نفتتح السنة الجاية ان شاء الله 14 مدينة .. انتم هتعرفوا ان مصر كبيرة بيكم وان تضحايتكم في اصلاح اقتصادي او حتى في اصلاح التعليم ليها مقابل.

شدد الرئيس على أن الهدف من التشكيك في مؤسسات الدولة هو إحباط المصريين وتحطيم إرادتهم وإفقادهم الامل ، وتابع : من حق كل أم كبيرة مصدقاني وبتدعي وكل اب كبير مصدقني وبيدعي .. من حقكم تعرفوا .

كما شدد الرئيس على أنه لا سبيل لمواجه أي تحدي إلا بتماسك المجتمع. 

وتناولت الجلسة الخاصة بتأثير وسائل التواصل الاجتماعي طرق وأساليب تزييف الحقائف عبر تلك الوسائل ، وهي أساليب بلغت حد تزييف وفبركة الفيديوهات المصورة عن المشروعات القومية. 

وقام الرئيس بالتعليق على عدد من الشائعات التي أثارت انتباه الرأي العام خلال الفترة الأخيرة ، مؤكدا ان دائما ما يعقب حدوث أي إنجاز على الأرض محاولة للتشويه سواء عن طريق عمليات إرهابية ، او بث شائعات للتشكيك في مؤسسات الدولة.