«السبت سنعرف من ضللنا».. مرتضى منصور يكشف موقف لاعبي الزمالك من التجديد

يوجد أكثر من لاعب في الزمالك ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري

«السبت سنعرف من ضللنا».. مرتضى منصور يكشف موقف لاعبي الزمالك من التجديد
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

11:29 م, الخميس, 3 مارس 22

نشر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، يكشف من خلاله تفاصيل ما حدث مع لاعبي الفريق الأبيض، عقب انتهاء المدة المحددة بشأن تجديد عقود اللاعبين.

وكان مرتضى منصور، قد منح مهلة أخيرة للاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري وإلا لن يلعبوا مرة أخرى بقميص الأبيض.

ويوجد أكثر من لاعب في الزمالك ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري وهم: طارق حامد، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي، محمد أبو جبل، حازم إمام، رزاق سيسيه، عمر السعيد، محمد أشرف روقا.

وقال مرتضى منصور، خلال الفيديو الذي نُشر اليوم: «طارق حامد أخبرني هاتفيًا بأنه سيصل في ساعات متأخرة اليوم إلى مكتبي؛ من أجل الاتفاق على كل شيء خاص بتجديد تعاقده، كذلك عمر السعيد الذي طلبت منه العودة ليلًا لإنهاء كافة الأوراق المتعلقه به».

وأضاف: «حازم إمام ظهر اليوم في النادي وجلس معنا، واتفقنا على كل شيء، ولم يتبقى سوى توقيع العقود مساءً في مكتبي الخاص، أما أبو جبل فقد أخبرني بقدوم شقيقه ووكيله وغدًا سيجتمع معنا لنتمم تجديد تعاقده».

وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن موقف أشرف بن شرقي من التجديد: «طلب مهلة ساعتين ليتواصل مع شقيقه للاتفاق على موعد ليأتي ولو لدينا النية سوف نجدد لا توجد مشكلة، أما رزاق سيسه اتضح أنه لا يعلم شيء عن هذا المعاد؛ نظرًا لصعوبة التواصل اللغوي معه خاصًة أنه لا يتحدث سوى الفرنسية، فقررنا الانتظار حتى نجلب مُترجم فرنسي للحديث معه».

وأتم حديثه بشأن هذا الأمر قائلًا: «السبت المقبل سيكون حاسم، وسأعلن فيه بشكل نهائي عن من جدد تعاقده ومن ضللنا».