«السالم للتطوير العقاري» تطرح نايل ڤيو كومباوند متكامل الخدمات بالدلتا

لم يتم الإعلان عن بيع أي من الوحدات السكنية أو التجارية به حتى الانتهاء من كل أعمال البناء تمامًا

«السالم للتطوير العقاري» تطرح نايل ڤيو كومباوند متكامل الخدمات بالدلتا
سارة لطفي

سارة لطفي

3:17 م, السبت, 26 مارس 22

قال الدكتور بهاء سالم، الرئيس التنفيذي لمجموعة السالم للتطوير العقاري، إن التطوير العقاري، خلال تلك المرحلة، يمر بعصره الذهبي في ظل حركة العمران الشاملة وإطلاق العشرات من المدن الذكية والعملاقة في كل محافظات مصر وأن السوق العقارية بخاصة، والاقتصاد المصري عامة، شهد العديد من الطفرات الواضحة للجميع.

وأكد سالم أنه تزامنًا مع إستراتيجية الدولة في الاتجاه نحو المدن الذكية اتجهت “السالم” إلى تنفيذ كومباوند “نايل ڤيو” الذي يعدّ الأول من نوعه بمدينة بنها “بوابة الدلتا”، والذى يترجم الاتجاهات الحديثة في سوق العقارات على أرض الواقع.

وتابع: إضافة إلى أنه لم يتم الإعلان عن بيع أي من الوحدات السكنية أو التجارية به حتى الانتهاء من كل أعمال البناء تمامًا؛

وذلك لبناء جسور قوية من الثقة بين العملاء والشركة التي لم يكن في أول اهتماماتها اختيار أفضل المواقع لتنفيذ مشروعاتها فحسب،

ولكن الأهم في إستراتيجيات الشركة هو تقديم الخدمات الأفضل لما بعد البيع والالتزام بتوفير متطلبات حياة الرفاهية.

على سبيل المثال وليس الحصر، يقدم مشروع “نايل ڤيو” خدمات متكاملة للسكان مثل ناد صحي و اجتماعي وأكاديمية لتنمية مهارات الطفل المختلفة.

بالإضافة إلى الخدمات الفندقية، بما يتوافق مع أحلام العملاء في أبنائهم وسكنهم الجديد، وكل هذا تحت أعين الكاميرات وأفراد الأمن المدربين على أعلى مستوى للحفاظ على أمن الكومباوند.

وأوضح سالم أن “نايل ڤيو” يعدّ المشروع الأكبر والأضخم من نوعه في الدلتا، ويتميز بالخدمات الفريدة من نوعها، فالمشروع مقام على مساحة 13 ألف متر سطحي بمساحة بنائية 150 ألف متر، وهي عبارة عن 40 ألف متر مول تجاري، وتشمل أيضًا 7 أبراج سكنية وعددًا من الشقق الفندقية.

بالإضافة إلى برج كامل مستشفى على مساحة 14 ألف متر تضم 150 سريرًا، وقد تم إنشاؤها على أحدث المعايير الطبية الدولية.