الداخلية تعلن مصرع عنصر إجرامي في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بسوهاج

وعُثر بجواره على بندقية آلية و4 خزائن وعدد من الطلقات لذات العيار، كمية من مخدري "الشابو والحشيش"، ميزان حساس.

الداخلية تعلن مصرع عنصر إجرامي في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بسوهاج
أماني عوض

أماني عوض

5:46 م, الخميس, 17 فبراير 22

أعلنت وزارة الداخلية -اليوم الخميس- عن مصرع أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بمحافظة سوهاج، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة.

وأوضحت الداخلية في بيان لها، اليوم، أن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، قد تمكن من رصد وتتبع أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة (عاطل -سبق إتهامه في 6 قضايا بين قتل، سرقة، شيك، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قتل، ومحكوم عليه بالسجن المشدد فـي قضية “قتل عمد”.

وأوضحت أنه عقب تقنين الإجراءات، أمكن استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة قطاع الأمن المركزي أثناء تواجده بنطاق دائرة مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج.

وأشارت إلى أنه لدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلته بالمثل، حتى تم إسكات مصدر النيران وإحكام السيطرة.

وأسفر عن مصرعه، وعُثر بجواره على بندقية آلية و4 خزائن وعدد من الطلقات لذات العيار، كمية من مخدري “الشابو والحشيش”، ميزان حساس.

واتخذت الإجراءات القانونية، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة حائزي الأسلحة والذخائر غير المُرخصة والمواد المخدرة والمطلوبين جنائيًا.