اعترافات موظف قتل شقيقه بالقاهرة: «تشاجرنا لأني أتعاطي المخدرات بشقته»

اختلق واقعة سرقة شقته ووفاته.

اعترافات موظف قتل شقيقه بالقاهرة: «تشاجرنا لأني أتعاطي المخدرات بشقته»
أماني عوض

أماني عوض

3:47 م, السبت, 1 يناير 22

ارتكب شخص جريمة قتل شقيقه داخل منطقة المقطم في محافظة القاهرة، بعدما اعتدى عليه بالضرب على إثر نشوب مشاجرة بينهما لتعاطي المتهم للمخدرات داخل شقة الضحية، وبعدها اختلق واقعة سرقة شقته ووفاته، وكشفت ملابسات الحادث الأجهزة الأمنية وتمكنت من ضبط المتهم.

تعود الواقعة، إلى تلقي قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة ، بلاغًا من شخص عن العثور على جثة شقيقه داخل مسكنه، وسرقة بعض متعلقاته.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة شخص، وبها إصابات وكدمات متفرقة، واتضح سلامة جميع منافذ الشقة ووجود بعثرة بمحتوياتها، وآثار دماء على حوائط إحدى الغرف، كما عُثر على قطعة من مخدر الحشيش.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، اتضح أن مرتكب الواقعة شقيق المجني عليه “موظف” الذي أبلغ عن الواقعة.

واتضح أنه دائم التردد على مسكن شقيقه المتوفي لتعاطي المخدرات، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابها.

وقال إنه أثناء تواجده مع المجني عليه بمسكنه لتعاطي المخدرات، حدثت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة على إثرها اعتدى على المجني عليه بالضرب، وأحدث إصابته التي أودت بحياته، ولاذ بالفرار تاركًا باب الشقة مفتوح.

وأضاف أنه اختلق واقعة اكتشاف وفاة شقيقه، وسرقة جهاز كمبيوتر “لاب توب”، وبارشاده ضبط جهاز الكمبيوتر “لاب توب”، بمكان إخفائه بالشقة محل الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.