اعترافات شاب قتل نجلة خاله في الجيزة: حاولت الاعتداء عليها فاستغاثت

حاول تضليل والدها والادعاء بأن الحادث بسبب السرقة.

اعترافات شاب قتل نجلة خاله في الجيزة: حاولت الاعتداء عليها فاستغاثت
أماني عوض

أماني عوض

5:46 م, الأثنين, 14 فبراير 22

ارتكب شاب جريمة قتل نجلة خاله في محافظة الجيزة، بعدما فشل في الاعتداء عليها، فأنهى حياتها باستخدام سكين مطبخ، وحاول تضليل والدها حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات الحادث وضبط المتهم.

تعود ، إلى تلقي مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة ، بلاغًا بالعثور على جثة فتاة داخل شقتها، بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة طالبة -تبلغ من العمر 15 عامًا- مُسجاة بأرضية حجرة النوم، وبها جروح متفرقة بالجسم وتوجد آثار بعثرة بمحتويات غرف الشقة.

وبسؤال والدها قال إنه أثناء تواجده وزوجته ونجليه بعملهم تلقى اتصالًا هاتفيًا من نجل شقيقته، وأخبره أنه أثناء حضوره لاصطحاب أحد أشقاء المجني عليها للتوجه للعمل، وجد باب الشقة مفتوح، وبالنداء عليهم لم يستجب أحد فدخل الشقة لاستطلاع الأمر، وعثر على جثة الضحية، ولم يحدد عما إذا كان توجد مسروقات من عدمه.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل، برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أن وراء ارتكاب الواقعة “نجل عمتها”.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهدافه أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وقال إنه علم أن المجني عليها متواجدة بمفردها في الشقة فتوجه إليها، وعقب دلوفه حاول التعدي عليها لكنها رفضت فاستل سلاح أبيض “سكين” واعتدى عليها لكنها إستغاثت فطعنها، مما أدى لوفاتها.

وأضاف أنه استولى على هاتفها المحمول بقصد تضليل جهات البحث بأن الواقعة بقصد السرقة، وعقب ذلك اتصل بخاله والد المجني عليها، وادعى اكتشافه الواقعة لصرف الشبهة عنه، وأرشد عن الأداة المستخدمة والهاتف المستولي عليه.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.