استخراج المستندات الشرطية للمواطنين مجانًا.. الداخلية تواصل احتفالات عيد الشرطة (صور)

بمناسبة ذكرى معركة الإسماعيلية.

استخراج المستندات الشرطية للمواطنين مجانًا.. الداخلية تواصل احتفالات عيد الشرطة (صور)
أماني عوض

أماني عوض

1:55 م, السبت, 29 يناير 22

واصلت أجهزة وزارة الداخلية احتفالات عيد الشرطة الـ70، واستخرجت المستندات الشرطية بدون رسوم من إدارات المرور، إدارات قطاع الأحوال المدنية، بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لعدد من المواطنين المتقدمين لاستخراج تلك الوثائق.

جاء ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على مشاركة المواطنين الاحتفال بتلك الذكرى الوطنية الخالدة، التي جسدت تلاحم أبناء الشعب مع رجال الشرطة للدفاع عن تراب الوطن، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 70 لعيد الشرطة.

على صعيد متصل، واصل رجال الشرطة بكافة مديريات الأمن، احتفالات عيد الشرطة مع المواطنين بالشوارع والميادين وتوزيع الزهور والهدايا على المارة ومستقلي السيارات.

وقد لاقى ذلك استحسان المواطنين، وعبروا عن إمتنانهم لهيئة الشرطة لما تقدمه من خدمات للمواطنين، وتقديم التهنئة لرجال الشرطة بتلك المناسبة.

من جانبهم، وضعت القيادات الأمنية بمديريات الأمن وقيادات القوات المسلحة والمحافظين، إكاليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة.

وأكدت وزارة الداخلية أن ملحمة البطولة الخالدة لمعركة الإسماعيلية ستظل رمزًا للفخر والنضال في تاريخ الشرطة المصرية، وشاهدًا على بطولة وتضحيات رجالها البواسل الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لتبقى مصر مرفوعة الهامة.

وتوالي أجهزة وزارة الداخلية استكمال الاحتفال بتلك الذكرى الخالدة، بمشاركة المواطنين أثناء استقبالهم بجميع الجهات الخدمية.