اجتماع افتراضي مع اتحاد شركات السياحة المجري لدفع الحركة السياحية الوافدة منها

أهم كيان سياحي يمثل القطاع الخاص في السوق المجرى

اجتماع افتراضي مع اتحاد شركات السياحة المجري لدفع الحركة السياحية الوافدة منها
دعاء محمود

دعاء محمود

1:27 م, الثلاثاء, 21 ديسمبر 21

عقد ماجد أبو سديرة رئيس الإدارة المركزية للسياحة الخارجية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي اجتماعاً افتراضياً مع Judit Molnar رئيسة اتحاد شركات السياحة المجري، لبحث  سبل دفع الحركة السياحية الوافدة من دولة المجر إلي مصر.

تم خلال الاجتماع مناقشة تعزيز سبل التعاون لدفع المزيد من الحركة السياحية الوافدة إلي مصر خاصة وأن مصر تعتبر المقصد الأول بالنسبة للسائح المجري فيما يتعلق بالسياحة الشاطئية.

واستعرض رئيس الإدارة المركزية للسياحة الخارجية بالهيئة أهم المقومات السياحية والأثرية التي تتمتع بها مصر، و الإجراءات الاحترازيه التي يتم تطبيقها بكل جدية في المنشآت الفندقية والسياحية والمتاحف والمواقع الأثرية والمطارات والأنشطة السياحية.

وأعربت رئيسة اتحاد شركات السياحة المجري إعجابها بالمقصد السياحي المصري مشيرة إلى تطلعها لعقد الاجتماعات السنوية للاتحاد في مصر على أن تتضمن الزيارة جولة بعدد من المدن السياحية المصرية للاستمتاع بالمقومات السياحية والأثرية التي تتمتع بها.

ورحب أبو سديرة بالاقتراح مشيرا إلى أن مصر لديها خبرة كبيرة في مجال استضافة الاجتماعات السنوية للاتحادات السياحية من أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر مثل اتحاد شركات السياحة الألمانية DRV  والفرنسية  SNAF  والإيطالية  FIAVET   وغيرها.

جدير بالذكر أن اتحاد شركات السياحة المجري يعد أكبر وأهم كيان سياحي يمثل القطاع الخاص في السوق المجرى  والذي تأسس عام 1974،  ويزيد عدد أعضائه عن 200 شركة يمثلون أهم  منظمي الرحلات وشركات السياحية  المجرية ويبلغ حجم نشاط أعضاء هذا الاتحاد ما يزيد علي 80% من إجمالي الحركة السياحية المنظمة من قبل منظمي الرحلات  في السوق المجري.

دعاء محمود

دعاء محمود

1:27 م, الثلاثاء, 21 ديسمبر 21