«ابن سينا فارما» تتبرع بأدوية بقيمة 4 ملايين جنيه لمستشفيات الحجر الصحي

أوضح أن شركته لا تألو جهدا في أن تساعد الحكومة المصرية بجانب المساهمات المادية، بكل إمكانات الشركة من خبرات واتصالات في مجال توزيع الأدوية

«ابن سينا فارما» تتبرع بأدوية بقيمة 4 ملايين جنيه لمستشفيات الحجر الصحي
عمر سالم

عمر سالم

1:25 م, الخميس, 16 أبريل 20

أعلنت شركة ابن سينا فارما (كود البورصة المصرية ISPH.CA) ، العاملة في مجال توزيع الأدوية تبرعها بمبلغ 4 ملايين جنيه ، في إطار تعاونها مع الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية لتوفير وتوريد الأدوية إلى مستشفيات الحجر الصحي.

ويأتي التعاون من خلال مساهمة ابن سينا فارما كجزء من قيمة أمر التوريد الصادر من الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية لتوريد وتوفير الأدوية ( مضادات حيوية – علاجات منع تجلط الدم وأمراض القلب و الرئة) لمستشفيات الحجر الصحي .

وأوضحت ابن سينا أن هذا التبرع يأتي في إطار مساندة الجهود المبذولة من الحكومة المصرية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

 جدير بالذكر أن شركة ابن سينا تقوم بتوزيع منتجات أكثر من 350 شركة من أبرز أسماء صناعة الأدوية على الساحة المحلية والدولية، وتخدم أكثر من 42 ألف عميل من الصيدليات والمستشفيات العامة والخاصة والوحدات الصحية المنتشرة بجميع المحافظات المصرية. 

وقال عمر عبد الجواد الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ابن سينا فارما:” في الوقت الذي ينتشر فيه فيروس كورونا في أنحاء العالم وفي مصر، نواجه جميعًا تحديات غير مسبوقة، ومثل هذه الظروف هي ما تبرز أهمية المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، و ضرورة التكاتف والشراكات بين الجهات المختلفة”.

 وأضاف “عبد الجواد”  تتولى الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية إجراء عمليات الشراء للمستحضرات والمستلزمات الطبية البشرية لجميع الجهات والهيئات الحكومية، لذلك كان من الضروري لشركة ابن سينا فارما أن تتعاون معها.

وأوضح أن شركته لا تألو جهدا في أن تساعد الحكومة المصرية بجانب المساهمات المادية، بكل إمكانات الشركة من خبرات واتصالات في مجال توزيع الأدوية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ومساندة الجهود المبذولة من الحكومة المصرية لمكافحة انتشار فيروس كورونا “.


 .