«إي كاردز» تتعاون مع Money Fellows لتقديم حلول رقمية للمعاشات والدعم النقدي

توسيع نطاق الخدمات المالية الإلكترونية لتشمل فئات أوسع من المجتمع المصري

«إي كاردز» تتعاون مع Money Fellows لتقديم حلول رقمية للمعاشات والدعم النقدي
عمر ياسر

عمر ياسر

3:33 م, الأثنين, 10 يناير 22

وقعت شركة “إي كاردز” ecards العاملة في الحلول الذكية المتكاملة، إحدى شركات مجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، اتفاقية تعاون مع MoneyFellows والذي يُعد النسخة الرقمية من الادخار والائتمان الدوري (المعروف في مصر باسم “الجمعية”) والشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، بهدف تقديم حلول رقمية مُيسرة وسهلة الاستخدام للمستفيدين من المعاشات الحكومية والنقابية وبرامج الدعم النقدي التي تقدمها الدولة المصرية.

وبوجب التعاون بين الطرفين، ستتمكن MoneyFellows من تقديم خدماتها لفئات جديدة من المجتمع المصري والاستفادة من التقنيات الرقمية المتنوعة التي توفرها e-cards والتي ستسهل عمليات دفع واستلام الأموال.

وتتيح MoneyFellows عبر تطبيقها الإلكتروني خدمة الادخار والائتمان الدوري “الجمعيات” عبر منصة آمنة بنسبة 100% تتفادى كل مشكلات وعراقيل الجمعيات التقليدية، وتسمح للعميل باختيار الجمعية المناسبة من حيث المبلغ والفترة الزمنية للدفع، والشهر المناسب للقبض، وبقسط شهري يبدأ من 500 جنيه ومبالغ قبض تصل حتى 100 ألف جنيه، وتقدم الشركة خدماتها حاليا لأكثر من2.5 مليون عميل.

ومن خلال التعاون مع “إي كاردز” ستصبح MoneyFellows قادرة على توفير خدماتها لمزيد من المصريين وتمكينهم من الاشتراك في “جمعياتها” الرقمية وغيرها من خدمات التخطيط المالي التي توفرها، وتعكس هذه الشراكة حرص كل من e-Cards و MoneyFellows على تقديم خدمات مالية مريحة وآمنة للمجتمع المصري، بما يتماشى مع الجهود المبذولة من الدولة في مجالي التحول الرقمي والشمول المالي.

وبهذه المناسبة، عبر محمود كمال، العضو المنتدب لشركة “إي كاردز” عن سعادته باتفاقية التعاون مع MoneyFellows والتي تعزز من استخدام تقنيات التحول الرقمي في مفاصل الاقتصاد المصري وتسهل حصول المجتمع المصري على الخدمات المالية بسهولة وأمان.

وأضاف التعاون بين “إي كاردز وMoneyFellows يفتح الباب واسعا أمام استفادة شرائح وفئات مختلفة بالمجتمع المصري من طفرة التحول الرقمي التي تشهدها مصر، حيث الملايين من أصحاب المعاشات والمستفيدين من برامج الدعم المختلفة، والذين سيتسنى لهم الحصول على خدمات مالية فائقة تقدمها MoneyFellows، الأمر الذي يصب في النهاية لصالح دعم استراتيجية التحول الرقمي والشمول المالي في مصر، ويعزز من قنوات التدفق الرقمي للأموال في مصر

وتابع تتماشى هذه الشراكة مع طموح “إي كاردز” الدائم لتقديم أعلى معايير الأمان وأحدث التقنيات للسوق المصري، ليس من خلال منتجاتنا وخدماتنا فقط، ولكن كذلك من خلال عقد شراكات مع شركات متميزة مثل MoneyFellows. وتفخر e-Cards بالدور الذي تلعبه في تنفيذ رؤية مصر 2030.

جدير بالذكر أن عدد المُستفيدين من برنامج الدعم النقدي “تكافل وكرامة” فقط يتجاوز 3.8 مليون أسرة، بقيمة إجمالية تزيد عن 1.5 مليار جنيه شهرياً. كما يحصل 10 ملايين مصري من ذوي الاحتياجات الخاصة على دعم حكومي نقدي، بمُخصصات تصل إلى أكثر من 5 مليارات جنيه مصري كل عام، بينما يقترب عدد أصحاب المعاشات والمُستفيدين من المعاشات عمومًا في مصر إلى 10.5 مليون مواطن تقريبًا.

يشار إلى أن e-Cards تمتلك خبرة تتجاوز 19 عاما منذ تدشينها كوحدة تحت مظلة شركة “إي فاينانس” لتنفيذ أعمال خدمات البطاقات بكافة أنواعها، قبل أن يتم إطلاقها كشركة تابعة لمجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية عام 2020، وهي شركة رائدة في سوق البطاقات وتقدم حلولاً متكاملة وشاملة، ومجموعة واسعة من الحلول الذكية والابتكارات مثل بطاقات EMV متعددة التطبيقات، وبطاقات المرافق، وحلول النقل، وحلول الهوية الرقمية ، وحلول KYC الرقمية.

أما MoneyFellows فتقدّم حلولًا مالية تناسب كل استخدامات العملاء، من خلال الادخار والائتمان الدوري. وتقدم الشركة نموذج “الجمعيات” الرقمية كمحرك أساسي للعملية المالية. وتوفر للمُستخدمين إمكانية الوصول إلى خدمات التخطيط المالي الآمنة والمريحة بهدف مساعدتهم على إدارة التزاماتهم المالية والتخطيط المالي الفعال وتحقيق أهدافهم المالية وتعزيز وضعهم المالي عامة.