«إل جي مصر» تعلن إطلاق الموسم الثاني من مبادرة إل جي هيروز للمسئولية الاجتماعية

تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي

«إل جي مصر» تعلن إطلاق الموسم الثاني من مبادرة إل جي هيروز للمسئولية الاجتماعية
طارق رمضان

طارق رمضان

3:33 م, الأربعاء, 9 فبراير 22

أعلنت شركة إل جي مصر إطلاق الموسم الثاني من مبادرة إل جي هيروز للمسئولية الاجتماعية لعام 2022، تجاوز عدد الطلبات المقدمة في عام الماضي 8000 مشاركة في جميع أنحاء مصر.

تنظم المسابقة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي بهدف تسليط الضوء على الشخصيات التي أثرت ومازالت تؤثر إيجابيا على المجتمع المصري.

ويتم اختيار الفائز من خلال مسابقة ستطلق بالتعاون والشراكة مع قناة المحور، للسماح لمشاهدي القناة والبرنامج الذي تبلغ مدته 90 دقيقة باختيار أبطال إل جي، ويجري البرنامج سحباً تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، لاختيار أحد المرشحين للفوز بجائزة قيمة من شركة إل جي، كل شهر.

وأضاف بيلي كيم ، المدير التنفيزي لشركة “إل جي” مصر: “تلتزم إل جي، بالعديد من أنشطة المسؤولية الاجتماعية المهمة على مدار العام، مع التركيز على أسسنا العالمية حول المسؤولية الاجتماعية للشركات من أجل الحفاظ على وفائنا بهوية علامتنا التجارية ، حيث نضع في اعتبارنا أكثر الأشياء المهمة التي تهم مجتمعنا المحلي وتنفيذ البرامج التي تحافظ على التطلعات، وتركز المبادرة على القيم الإيجابية وتشجيع الناس على فعل الخير للمجتمع”.

يتم التقديم على مدار العام عبر الإنترنت من خلال صفحة إل جي على Facebook مثل العام الماضي، باستخدام هاشتاج LG_Heros LGHeroes لمشاركة القصص الملهمة بناءً على موضوع الشهر، ويتم اختيار القصة الفائزة من خلال سحب يتم إجراؤه تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، وبعد ذلك يتم دعوة الفائز إلى مقر إل جي، لاستلام الجائزة الجوائز.