أول رد رسمي من تيلي بيرفورمانس على حادث انتحار موظف التجمع الخامس

الشركة أكدت أنها تجري تحقيقا داخليا لفهم الظروف

أول رد رسمي من تيلي بيرفورمانس على حادث انتحار موظف التجمع الخامس
المال - خاص

المال - خاص

3:54 م, الأثنين, 27 ديسمبر 21

نشرت شركة تيلي بيرفورمانس العالمية منذ قليل عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، أول تعليق رسمي على حادث انتحار نور عاشور أحد موظفي كول سنتر الشركة بمنطقة التجمع الخامس والذي وافته المنية الثلاثاء الماضي عقب إلقاء نفسه من الطابق الثالث بالشركة.

وتنعى شركة تيلي بيرفورمانس مصر الخسارة المأساوية لفقد أحد زملائنا والتي حدثت يوم الثلاثاء 21 ديسمبر في مقر الشركة بالتجمع الخامس.

وأوضحت أنه على الفور تم استدعاء الإسعاف بينما هرع الطبيب الداخلي لمساعدته. وصل المسعفون إلى مكان الحادث في الدقائق التالية ونقلوه إلى أقرب مستشفى ولكن لسوء الحظ لم يستطع الأطباء إنقاذ حياته. وقد تواصلنا مع عائلته على الفور لتقديم أكبر قدر ممكن من المساعدة والدعم، وسنواصل القيام بذلك.

وقد صرح المدير التنفيذي للشركة, مصطفى فهمي بأن ما حدث لزميلنا كان بمثابة صدمة لنا جميعا و ندعو له بالرحمة، ولعائلته وزملائه بالصبر والسلوان، إن زميلنا عضو عزيز في فريقنا وسيظل في ذاكرتنا دائما. إن سلامة موظفينا هي أولويتنا القصوى، وسنوفر الدعم النفسي والمشورة لزملائه خلال هذا الوقت العصيب. ونتعاون حالياً بشكل كامل مع السلطات المحلية ونجري أيضاً تحقيقاً داخلياً لفهم الظروف التي أدت إلى هذه المأساة. كما نحترم رغبة الأسرة في الخصوصية ولن نقدم أي تفاصيل أخرى للجمهور.