أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم الثلاثاء 21-12-2021

هدوء في حركة أسعار البيع للكتاكيت

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم الثلاثاء 21-12-2021
محمد مجدي

محمد مجدي

4:20 م, الثلاثاء, 21 ديسمبر 21

تستمر أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم الثلاثاء 21-12-2021 في استقرارها لدي شركات الدواجن الكبري العاملة في قطاع الثروة الداجنة خلال تعاملات اليوم في الأسواق المحلية ، والتي شهدت انخفاضا بشكل كبير الأيام الماضية في العديد من شركات الدواجن وأهمها مكة المكرمة، والفيروز، والوطنية، ستارفيد، نيوجين، المصرية الهولندية، رواد النيل، الوادي، العناني، القاهرة للدواجن.

وتستقر أسعار الكتاكيت عمر يوم واحد على معدلات البيع والشراء منذ ما يقرب من أسبوعين وذلك نتيجة هدوء المبيعات بعد استمرار موجة الطقس السيئة التي تشهدها البلاد نتيجة التغيرات المناخية والتي أدت إلى زيادة معدلات استخدام وسائل التدفئة التي تعمل بالسولار والغاز الطبيعي والكهرباء، مما يرفع التكاليف على تجار الجملة.

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر

نيوهوب إيجيبت 11.5 جنيه.

ناسكو إيجيبت 7.75 جنيه.

الكيان 8.5 جنيه.

الحمد للأعلاف والدواجن 8 جنيهات.

مكه المكرمة 7 جنيهات.

الفيروز 8 جنيهات.

الوطنية 10.5 جنيه.

ستارفيد 10 جنيهات.

نيوجين 7.75 جنيه.

المصرية الهولندية 6.5 جنيه.

رواد النيل 6.5 جنيه

العناني 9 جنيهات.

القاهرة للدواجن 7 جنيهات.

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم بشركة الوادي

تستمر أسعار الكتاكيت البيضاء في شركة الوادي اليوم الثلاثاء على نفس أسعار البيع يوم الإثنين الماضي والتي انخفضت بواقع 50 قرشا في الكتكوت الواحد وذلك بعد مرور نحو أسبوعين لتصبح 8.5 جنيه بدلا من 9 جنيهات، رغم انخفاض سعر البيع لدى العديد من أغلب شركات الدواجن العاملة في السوق المحلية.

أسعار الكتاكيت عمر يوم

تستمر أسعار الكتاكيت عمر يوم في شركات الدواجن الكبرى اليوم الثلاثاء على معدلات البيع نفسها نهاية الأسبوع الماضي، وسعر البيع من 2.75 جنيه إلى 4.25 جنيه في الكتكوت الواحد، وسعر البيع لدى الأهالي من خلال التربية المنزلية ثابت من 2.5 جنيه إلى 3.5 جنيه.