أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 18-1-2022 بالأسواق المصرية

سعر طن حديد التسليح يتراوح ما بين 14800-15000 جنيه تسليم ارض مصنع

أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 18-1-2022 بالأسواق المصرية
عمر سالم

عمر سالم

11:27 ص, الثلاثاء, 18 يناير 22


لازال الثبات والأستقرار هو المستمر في السوق في أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 18-1-2022 بالأسواق المصرية ، بشكل متواصل على مدار ثلاثة اشهر متتالية منذ نهاية اكتوبر الماضي ، ولم يتم الاعلان عن أسعار جديدة داخل مصانع حديد التسليح في السوق المحلي  مع استمرار تراجع في الطلب و المبيعات على حديد التسليح لدي التجار .

وتسود حالة من الترقب والحذر لدي التجار من شراء كميه كبيره لعدم هبوط السعر بشكل مفاجئ وتعرضهم للخسارة ، فيما لازال السعر مرتفع بالنسبة للمستهلك ويأمل البعض لهبوطه مره أخري ، ما قد يساهم في استقرار السوق، في الوقت الذي يسجل فيه  أسعار الحديد اليوم ثبات ، ليتراوح سعر طن حديد التسليح في مصر ما بين 14800-15% الجنيه تسليم ارض مصنع .

أسعار الحديد في مصر 

ويرصد موقع المال أسعار الحديد اليوم في مصر الثلاثاء 18-1-2022

سعر حديد عز اليوم

وينتظر الجميع اعلان مصنع حديد عز الذي يمتلك الحصة الاكبر في السوق الاعلان عن اى تغير في الأسعار ، ليواصل صنف حديد التسليح ثباته ، ليسجل نحو 15 ألف جنيهًا للطن تسليم أرض مصنع وهي الاعلي انتاجية في مصر

سعر حديد المصريين

كما لم يعلن مصنع حديد المصريين عن اى تغير ويستمر في حركة ثبات الأسعار خلال تعاملات اليوم ليبلغ سعر الطن نحو 14900 جنيهًا للطن

سعر حديد الجارحي اليوم

فيما واصلت أسعار الحديد اليوم لدي مصنع حديد الجارحي في مصر ثبات أسعار حديد التسليح لشهر يناير ، ليسجل نحو 14900 جنيه تسليم ارض مصنع وسط هبوط في المبيعات.

سعر حديد بشاي للصلب

ويستمر مصنع حديد بشاي للصلب في الاستقرار ، ليسجل نحو 15 الف جنيه للطن تسليم ارض مصنع في مصر.

سعر حديد السويس للصلب

ويستقر مصنع حديد السويس للصلب ليواصل الثبات على مدار الشهر ، ليبلغ سعر طن حديد السويس نحو 14900 جنيه للطن تسليم ارض مصنع.

سعر حديد المراكبي اليوم

كما لم يتغير سعر مصنع حديد المراكبي بشكل متواصل ويثبت عند مستوي  15 الف جنيه للطن تسليم ارض مصنع والذي يعد مصنعها ضمن المصانع المتكاملة فى مصر.

سعر حديد العشري للصلب

واعلن مصنع حديد العشري للصلب والذي يعد ضمن مصانع الدرفله استقرار أسعارها ،  ليسجل الطن نحو 15 ألف جنيه للطن تسليم ارض مصنع

سعر حديد الجيوشي للصلب

 وشهد سعر مصنع حديد الجيوشي ثبات ملحوظ للشهر الثالث ليسجل نحو 15 الف جنيه للطن تسليم ارض مصنع