أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 1-2-2022 بالأسواق المصرية

سعر طن الحديد سجل ما بين 14900-15000 جنيها

أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 1-2-2022 بالأسواق المصرية
عمر سالم

عمر سالم

8:15 ص, الثلاثاء, 1 فبراير 22


للشهر الرابع على التوالي مازالت أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 1-2-2022 بالأسواق المصرية ، تشهد ثبات متواصل بشكل ملحوظ ، بعد اعلان مصانع حديد التسليح عدم تغير أسعارها داخل السوق المحلي خلال شهر فبراير الجاري مع مواصلة السوق تراجع في الطلب و المبيعات على حديد التسليح.

ويترقب السوق قيام بعض المستوردين بعمليات استيراد لخامات الحديد من الخارج ، ما قد يساهم في انتعاش السوق  ، و المساهمه فى تراجع أسعاره ، في الوقت الذي يسجل فيه  أسعار الحديد اليوم استقرار ملحوظ، ليتراوح سعر طن حديد التسليح في مصر ما بين 14800-15% الجنيه تسليم ارض مصنع .

أسعار الحديد في مصر 

ويرصد موقع المال أسعار الحديد في مصر الثلاثاء 1-2-2022

سعر حديد عز اليوم

ويستحوذ مصنع حديد عز على الحصة السوقية الاكبر في السوق ، بعد اعلانه تثبيت أسعاره ليواصل صنف حديد التسليح ثباته ،   ليبلغ نحو 15 ألف جنيهًا للطن تسليم أرض مصنع 

سعر حديد الجارحي اليوم

وشهد مصنع حديد الجارحي في مصر مواصلة أسعار حديد التسليح لشهر ديسمبر ، ليسجل نحو 14900 جنيه تسليم ارض مصنع وسط هبوط في المبيعات.

سعر حديد المصريين

كما اعلن مصنع حديد المصريين ثبات الأسعار خلال تعاملات اليوم ليبلغ سعر الطن نحو 14900 جنيهًا للطن ليلحق بحديد عز ويثبت أسعاره

سعر حديد بشاي للصلب

فيما لم يتغير متوسط أسعار الحديد اليوم لدى مصنع حديد بشاي للصلب الاسبوع الجارى ، ليسجل نحو 15 الف جنيه للطن تسليم ارض مصنع في مصر.

سعر حديد السويس للصلب

وواصل مصنع حديد السويس للصلب ثبات أسعاره ليواصل الاستقرار ، ليبلغ سعر طن حديد السويس نحو 14900 جنيه للطن تسليم ارض مصنع.

سعر حديد المراكبي اليوم

فيما أستقر مصنع حديد المراكبي بشكل متواصل عند مستوي  15 الف جنيه للطن تسليم ارض مصنع والذي يعد مصنعها ضمن المصانع المتكاملة فى مصر.

سعر حديد العشري للصلب

واعلن مصنع حديد العشري للصلب والذي يعد ضمن مصانع الدرفله استقرار أسعارها ،  ليسجل الطن نحو 15 ألف جنيه للطن تسليم ارض مصنع

سعر حديد الجيوشي للصلب

 كما لم يتغير سعر مصنع حديد الجيوشي ليسجل نحو 15 الف جنيه للطن تسليم ارض مصنع