«أسبكت للدعاية» تستعد لتصوير حملة بعنوان «وحشتنا ابتسامتك»

الحملة المرتقبة تهدف إلى إعادة البسمة مرة أخرى فى التعاملات اليومية بين المصريين ونشر روح السلام الاجتماعى

«أسبكت للدعاية» تستعد لتصوير حملة بعنوان «وحشتنا ابتسامتك»
عمر ياسر

عمر ياسر

10:59 ص, الثلاثاء, 21 ديسمبر 21

تستعد وكالة أسبكت للحلول المتكاملة (Aspect Integrated Solutions) المتخصصة فى مجال الدعاية والإعلان والعلاقات العامة لتصوير حملة دعائية قومية بعنوان: «وحشتنا ابتسامتك».

قال الدكتور جمال مختار، رئيس الوكالة، إن الحملة المرتقبة تهدف إلى إعادة البسمة مرة أخرى فى التعاملات اليومية بين المصريين ونشر روح السلام الاجتماعى داخل المجتمع، ومن المقرر الإعلان عن جميع التفاصيل عقب الانتهاء من أعمال التصوير، موضحًا أنها ستكون من كبرى الحملات الدعائية للوكالة منذ تفشى جائحة فيروس كورونا بالسوق المحلية.

وأكد «مختار» لـ«المال» أن الوكالة تأسست عام 1994، ونفذت حملة إعلانية مشابهة فى 1995 بطولة الفنان الراحل شكرى سرحان، برعاية شركة «GMC» للإلكترونيات تحت اسم «المصرى هيفضل المصرى»، لافتًا إلى أن حملة «وحشتنا ابتسامتك» ستكون لها أبعاد تجارية أيضًا.

وكشف عن اتجاه الشركة للمنافسة فى الوقت الحالى على جائزة كان ليونز Cannes Lions لاختيار أفضل الإعلانات على مستوى العالم، والتى تتبع مهرجان كان للأفلام السينمائية سنويًا، ومن المقرر اختيار الفائز فى مايو 2022، إضافة إلى مسابقة الكريستال أواردز Crystal Awards التى تقام فى مدينة دبى بالإمارات، ولكن لم يحدد ميعاد إقامة المسابقة حتى الآن نظرًا لظروف الوباء العالمى .

على صعيد آخر، أشار «مختار» إلى أن «أسبكت» تتولى تنفيذ حملات إعلانية لعملاء دوليين، إلى جانب قسم اللغة العربية داخل مطار هيثرو والبنك الإسلامى فى لندن.