أزمة صحية جديدة تلاحق خالد الصاوي ... نجومية بحاجة لرعاية أكبر

تم منعه تماما من الحديث بأوامر من الطبيب المعالج له بسبب إصابته بالتهاب حاد في أحباله الصوتية

أزمة صحية جديدة تلاحق خالد الصاوي ... نجومية بحاجة لرعاية أكبر
أحمد حمدي

أحمد حمدي

9:23 م, الأربعاء, 16 مارس 22

تعرض الفنان خالد الصاوي للمرة الثانية في فترة قصيرة الساعات الأخيرة لأزمة صحية جديدة ، حيث تم منعه تماما من الحديث بأوامر من الطبيب المعالج له بسبب إصابته بالتهاب حاد في أحباله الصوتية بعد تصويره مشاهد من أدواره الفنية القادمة في جو بارد جدا بساعات متأخرة حتى صباح اليوم التالي.

وتعتبر هي المرة الثانية التي يصاب بها الصاوي بأزمة صحية في فترة وجيزة ، بعد تعرضه لاصابة في قدمه منذ فترة واعلانه ذلك على حساباته بالسوشيال ميديا .

كما يشارك خالد الصاوي في رمضان القادم بمسلسل الاختيار 3 مع الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز وياسر جلال .

أحمد سعد الدين: الصاوى للأسف يعلن على السوشيال ميديا تعرضه لأزمات صحية متتالية

بدوره، قال الناقد الفني أحمد سعد الدين إن خالد الصاوى يعاني من أزمات صحية منذ سنوات لكن ذلك لم يؤثر على الطلب عليه في الدراما أو السينما.

وأضاف أن الصاوى للأسف يعلن على السوشيال ميديا تعرضه لأزمات صحية متتالية فتارة أصيب في قدمه ومرة أحباله الصوتية وذلك ليس جيدا أبدا، لأنه يصدر الكثيرين انه مريض معظم الوقت وقد يتأثر فنيا بذلك.

وأوضح أن الصاوى برغم ذاك فهو موهبة مميزة ويشارك في مسلسل الاختيار 3  في شهر رمضان هذا العام.

مجدي نور : خالد فنان متلون الأدوار لكن عليه الاهتمام بصحته بدرجة أكبر

وأعرب المنتج مجدي نور أن خالد الصاوى فنان كبير ومطلوب دائما ومشاركته الأخيرة في احتفالية وطنية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي أحدثت رد فعل جيد تجاهه.

واستطرد أن خالد فنان متلون الأدوار لكن عليه الاهتمام بدرجة أكبر بصحته حتى لايؤثر ذلك على قدرته علي الاستمرار في مسيرته الفنية.

وقال نور إنه تعرض منذ سنوات لفيروس سي وووزنه زاد كثيرا وبرغم ذلك استطاع أن يكون موجودا بقوة في الساحة الفنية، لكن يجب أن يعود للياقته البدنية بدرجة أكبر الفترة القادمة ويسعى للحفاظ على صحته أكثر.