أحداث مسلسل يوتيرن..الحلقة 1..يوسف يتجسس على زوجته ويعلم أنها ذهبت إلى المقهى مع خالد

خالد يطلب مساعدة يارا في التقرب من أسرته ووالدته مرة أخرى وإقناعها بمسامحته

أحداث مسلسل يوتيرن..الحلقة 1..يوسف يتجسس على زوجته ويعلم أنها ذهبت إلى المقهى مع خالد
رحاب صبحي

رحاب صبحي

12:10 ص, الأحد, 3 أبريل 22

في الحلقة الاولى من مسلسل يوتيرن ، نتابع خلالها خالد القبطان  الفنان كريم قاسم  صاحب العلاقات المتعددة مع النساء، عندما يقابل هدى الفنانة عبير صبري الأكبر منه بـ 15عام فيحبها ويتخلى عن وظيفة القبطان ليتزوجها، وذلك ما جعل عائلته تقاطعه.

أحداث مسسلسل يوتيرن بعد إصرار خالد وافقت على يارا على مقابلته بأحد المقاهي دون أن تعلم أن زوجها يراقبها

أحداث الحلقة من مسلسل يوتيرن رمضان 2022

وقبل زواجه ،حضر خالد كريم حفل زفاف ابنة خالته ياراريهام حجاج من يوسف أيمن القيسوني الذى لا يحب خالد بسبب شعوره بحب خالد ليارا،

مسلسل يوتيرن الحلقة 1: بعد سنوات تعرض خالد للمقاطعة من قبل افراد عائلته بسبب زواجه، يحاول التقرب منهم مرة أخرى

 وبعد مرور سنتين من تعرض خالد للمقاطعة من قبل افراد عائلته بسبب زواجه، يحاول التقرب منهم مرة أخرى عن طريق حضور حفل عيد ميلاد خالته صفاء الطوخي، لكن أمه عبير منير تركت الحفل فور حضوره رافضة رؤيته والحديث معه، كما عبرت خالته عن عدم ترحيبها به فى بيتها ، ما جعله يترك حفل عيد الميلاد.

وبعد انتهاء الحفل، طلب خالد مساعدة يارا في التقرب من أسرته ووالدته مرة أخرى وإقناعها بمسامحته، وأظهرت يارا مشاعر القلق من الحديث معه كون زوجها يوسف طلب منها الابتعاد عنه بشكل نهائي، لكن بعد إصرار خالد وافقت على مقابلته بأحد المقاهي دون أن تعلم أن زوجها يراقبها وانتهت الحلقة بعلم يوسف ان يارا جلست مع خالد فى المقهى مما انتابه الشك على ملامح وجهه .

المسلسل بطولة ، ريهام حجاج، الفنان القدير توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، عبير منير، نانسي صلاح، هلا السعيد، محمود حجازى

وكانت  شركة العدل جروب قد طرحت الأغنية الخاصة بتتر مسلسل يوتيرن من غناء نانسي عجرم، ومن كلمات ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي لأحمد عادل ومكساج هاني محروس.

مسلسل يويترن : يدور فى إطار اجتماعي ويعكس حياة الأسر المصرية ويتناول قضية الثقة بين أفرادها

مسلسل يوتيرن من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج جمال العدل ، وبطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، نورهان، هلا السعيد وعبير منير.

وتدور قصة  المسلسل فى إطار اجتماعي ويعكس حياة الأسر المصرية ويتناول قضية الثقة بين أفرادها و علاقتها بأكاذيب السوشيال ميديا ، وأنه لا يجب على الإنسان أن يمنح الثقة المطلقة لجميع الناس .

يعرض المسلسل عبر قناة  cbc  فى 6:15 مساء، ويعاد 7:15 صباحا