أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 9 … عامر يصل لفارس بعد هروبه (فيديو)

أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 9 … ظهرت بها العديد من اللقطات التى توضع ترتيبات المدرسة للمشاركة بالمسابقة الخاصة بالمدارس بمدينة الغردقة

أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 9 … عامر يصل لفارس بعد هروبه (فيديو)
سلوى عثمان

سلوى عثمان

10:21 م, الأحد, 10 أبريل 22

أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 9 … ظهرت بها العديد من اللقطات التى توضع ترتيبات المدرسة للمشاركة بالمسابقة الخاصة بالمدارس بمدينة الغردقة ، ومنها استعراضات فلكلورية ومشاهد تمثيلية وغناء ، كما كان هناك أحد التلاميذ المكفوفين بالمدرسة قام بالغناء وكان صوته متمكن وعذب ، في محاولة من مؤلف المسلسل لتوضيح أهمية الدمج في المدارس .

وبعد هروب الطالب فارس من المنزل بعد تهديد والده له بجعله يترك المدرسة ويسافر لعمه ، قام الأب بالذهاب للمدرسة للبحث عن عامر – مصطفى شعبان – باعتباره السبب في هروب نجله وعمل مشكلة له . 

ورغم هذا الاتهام إلا أن عامر كان كل همه إيجاد فارس وإعادته مرة أخرى وبالفعل إستطاع الوصول لصديقه الذي يجلس معه فارس لإعادته مرة أخرى لمنزله . 

مواعيد مسلسل دايما عامر

مسلسل دايما عامر مواعيد عرضه على قنوات on  و الحياة وأيضا منصة watch it ، فعلي على شاشة ON يعرض الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6:55 صباحا ، و على قناة الحياة يعرض ثلاثة مرات أيضا وهي الساعة 7:40 مساءً والاعادة 4.15 صباحا و 8 صباحا . 

مسلسل دايما عامر المسلسل من بطولة ، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج كامل أبو علي . 

و تدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة .