أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 7 .. عامر يكشف نصاب داخل المدرسة (فيديو)

ظهر الفنان محمد لطفي كضيف شرف لهذه الحلقة ، فبعد عمل استدعاء ولي أمر لأحد الطلاب من قبل مستر أكرم- نضال الشافعي - يقوم بتأجير لطفي باعتباره كومبارس يقوم بدور الآباء بالمدارس

أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 7 .. عامر يكشف نصاب داخل المدرسة (فيديو)
سلوى عثمان

سلوى عثمان

10:35 م, الجمعة, 8 أبريل 22

أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 7 .. يقوم عامر – مصطفى شعبان – بمحاولة إنهاء عمله بالمدرسة فيذهب للطفي – صلاح عبد الله – ليخبره بذلك، ولكن لطفي يرفض هذه الاستقالة، ويخبره بضرورة استكمال عمله حتى يستطيع على الأقل رؤية ابنته باعتباره أصبح يعمل بوظيفة ثابتة – بينه وبين زوجته قضايا طلاق- وهو ما يجعله يعدل عن فكرة الاستقالة ويعود لعمله . 

ماهيتاب – سينتيا خليفة – يحدث معها موقف وهو تنمر بعض الطالبات على زميله لهن مصابة بمرض البهاق ، وهو ما يدفعها لمحاولة التخفيف عن الطالبة والوقوف بجوارها ضد زميلاتها المتنمرات . 

كما ظهر الفنان كضيف شرف لهذه الحلقة ، فبعد عمل استدعاء ولي أمر لأحد الطلاب من قبل مستر أكرم- نضال الشافعي – يقوم بتأجير لطفي باعتباره كومبارس يقوم بدور الآباء بالمدارس في مثل هذه المواقف ، ويكشفه عامر بسهولة ، ويعرف من الطالب الذي قام بذلك أنه يمر بمشكلات عديدة مع والده خاصة بعد وفاة والدته .  

كما يقدم المسلسل العديد من المواقف الكوميدية ومنها سخرية الطلبة على مدرسة اللغة الإنجليزية – سما إبراهيم – بسبب كلمة تحمل معنيين ، ومراقبة مدرس الألعاب لزميلته ماهيتاب فهو يحبها ولا يستطيع التصريح لها بحبه . 

ومازالت زهرة – لبلبة – مديرة المدرسة تحلم أحلام غريبة تخص المدرسة وتستيقظ لتتخيل هذه الأحلام وهي داخل المدرسة . 

مواعيد مسلسل دايما عامر

مسلسل دايما عامر مواعيد عرضه على قنوات on  و الحياة وأيضا منصة watch it ، فعلي على شاشة ON يعرض الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6:55 صباحا ، و على قناة الحياة يعرض ثلاثة مرات أيضا وهي الساعة 7:40 مساءً والاعادة 4.15 صباحا و 8 صباحا . 

مسلسل دايما عامر المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج كامل أبو علي . 

و تدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة .