أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 5 … عامر متهم بتجارة المخدرات (فيديو)

مسلسل دايما عامر مواعيد عرضه على قنوات on والحياة وأيضا منصة watch it ، فعلي على شاشة ON يعرض الساعة 12:25 بعد منتصف الليل

أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 5 … عامر متهم بتجارة المخدرات (فيديو)
سلوى عثمان

سلوى عثمان

9:40 م, الأربعاء, 6 أبريل 22

بدأت أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 5 بتعريف المتفرجين بمعلومات جديدة عن عامر – مصطفى شعبان – وهي أن زوجته – فريال صالح – بينها وبينه خلافات وأنها تمنع أبنته الوحيدة من التواصل معه رغم حبه لها .

وتصل قوة من أمنية الداخلية طلب القبض على عامر وبالفعل يصل لقسم الشرطة ويظل يفكر في سبب إلقاء القبض عليه ، فهل هو انتحاله شخصية دكتور عامر الدكتور بالجامعة الأمريكية ، أم أن هناك سبب آخر!؟ يكتشف عامر أن سبب القبض عليه ترويج أحد العاملين لديه بمشروع عامر اكسبريس للمخدرات بالموتوسكل الخاص بالمشروع ، ولكن هذا العامل يقر بأنه لا دخل له بهذه المخدرات ، فيخلي سبيله .

وفي المدرسة تتوالى المشاهد بين الفصول فمدرس اللغة العربية يشرح للطلبة بيت من أبيات الشعر ، ومدرس العلوم يواجه سخرية أحد الطلاب بحزم ويطرده من الفصل .

أما الأستاذ فيصل – محمد ثروت – فيستخدم الألحان ويؤلف أغنيات ركيكة لتعليم الطلاب وتسهيل القواعد الرياضية عليهم .

بعد خروج عامر من الحبس يعود للمدرسة لاستكمال عمله بها رغم رفض زهرة – لبلبة – مديرة المدرسة لاستكمال عمله بها .

مواعيد مسلسل دايما عامر

مسلسل دايما عامر مواعيد عرضه على قنوات on والحياة وأيضا منصة watch it ، فعلي على شاشة ON يعرض الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6:55 صباحا ، و على قناة الحياة يعرض ثلاثة مرات أيضا وهي الساعة 7:40 مساءً والاعادة 4.15 صباحا و 8 صباحا .

مسلسل دايما عامر المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج كامل أبو علي .

و تدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة