أحداث مسلسل توبة الحلقة 1 … مجرم هارب يحاول أن يكون بطل (فيديو)

خاض توبة معركتين انتصر فيهما بمفرده على عدة أشخاص ، المرة الاولى عندما حاول بعض العاملين بالميناء  منعه من بيع بعض الجواكيت فضربهم جميعا

أحداث مسلسل توبة الحلقة 1 … مجرم هارب يحاول أن يكون بطل  (فيديو)
سلوى عثمان

سلوى عثمان

9:27 م, السبت, 2 أبريل 22

بدأت الحلقة 1 من مسلسل توبة ، بطولة عمرو سعد، بظهور منطقة فقيرة بمحافظة بورسعيد ليكتشف المشاهدين بالتدريج أن بطلنا هو بائع متجول أحيانا ويعمل بمحل والد زوجته لنسخ المفاتيح . 

توبة زوج يحب زوجته ، التي تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد ، ولديه إبن وحيد ، ويعيش بمنزل عائلة زوجته لأنه غريب عن المنطقة وعاش بها منذ سبعة سنوات فقط . 

خاض عمرو سعد معركتين انتصر فيهما بمفرده على عدة أشخاص ، المرة الأولى عندما حاول بعض العاملين بالميناء  منعه من بيع بعض الجواكيت فضربهم جميعا . 

والمرة الثانية عندما وجد ابن عم زوجته يحاول تعاطي المخدرات بمحله الواقع داخل منزل العائلة . 

ونكاية في توبة يقوم ابن عم زوجته ببيع نصيبه في منزل العائلة للمعلم سيد _ ماجد المصري _ ليصبح هناك صراعا محتملا بين هذا المعلم وتوبة على حق كل منهما في هذا المنزل . 

وبدأ هذا الصراع بالفعل عندما قام المعلم سيد بمهاجمة الحارة لهدم المنزل قبل نهاية الحلقة مباشرة

كما ظهرت علاقة امومة بينه وبين سيدة ضريرة تقوم بدورها انتصار والتي تعامله كابن لها . 

وتنتقل الأحداث من بورسعيد للقاهرة ، فيخرج من السجن سجين يدعى إبراهيم _ دياب _ ليكتشف المشاهد أنه اخو توبة ، وأن أخيه الهارب السبب فيما حدث له .

اما إحسان _ صبا مبارك _ فهي حبيبة توبة التي تركها حبيبها في إحدى مناطق القاهرة ، وهي ابنة أحد التجار وظهرت وهي تدافع عن بضاعة تخص محل أبيها المريض . 

مواعيد مسلسل توبة

مسلسل توبة بطولة النجم عمرو سعد ستعرض على قناة واحدة وهي mbc  مصر ، والحلقة 1 من المسلسل سيشاهدها الجمهور الساعة 1 ظهرا والإعادة الساعة 7 مساءا و الساعة 3 صباحا ، وعلى mbc  مصر 2 يعرض الساعة 3 عصرا والإعادة 9 مساءا ، كما سيعرض على منصة شاهد vip  ، ومسلسل توبة من المسلسلات التي لاقي 

يشارك في بطولة مسلسل توبة الحلقة مع  عمرو سعد، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وهالة فاخر، وحجاج عبد العظيم، ودياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح .