أحداث مسلسل المشوار الحلقة 7 .. ماهر يخفي الآثار بحديقة الحيوان (فيديو)

ظل ماهر وورد ورحيم يحلمون بما سيفعلونه بأموال القطع الأثرية، حتى يقرر ماهر إخفاء هذه القطع في مكان آمن

أحداث مسلسل المشوار الحلقة 7 .. ماهر يخفي الآثار بحديقة الحيوان (فيديو)
سلوى عثمان

سلوى عثمان

9:18 م, الجمعة, 8 أبريل 22

أحداث مسلسل المشوار الحلقة 7 .. بعد أن قرر ماهر – محمد رمضان – ومعه زوجته ورد – – ونجلهم رحيم، المكوث بحديقة الحيوانات بعد مواعيد غلق الحديقة، كشفت الحلقة الماضية عن وجود قطع أثرية عديدة أخرجها ماهر من حقيبة الدولارات. 

وظل ماهر وورد ورحيم يحلمون بما سيفعلونه بأموال بيع هذه القطع الأثرية، حتى يقرر ماهر في هذه الحلقة إخفاء هذه القطع في مكان آمن، ويقومون بحفر حفرة داخل الحديقة لدفن هذه القطع بها، حتى لا تكون بحوزتهم لو تم القبض عليهم أو وجدهم رجال وجيه – احمد كمال -. 

وبعد دفن هذه القطع الأثرية قام بتصوير المكان بدقة ليستطيع العودة لنفس المكان واستخراج القطع وقت الحاجة، وذلك بعد أن قام بتصوير كل القطع أيضا لإيجاد مشتري لها. 

واستطاعوا الخروج من الحديقة بعد دفن القطع والبحث عن مكان آمن للاختباء فيه، وهو ما دعا ورد لاخذ رحيم والذهاب إلي احدي صديقاتها وتعمل راقصة للجلوس لديها لفترة.

مواعيد مسلسل المشوار

مواعيد مسلسل المشوار ، يعرض على قنوات dmc و dmc  دراما ، و قناة mbc1 وأيضا على منصتي shahid و watch it  ، dmc  عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساءا ، والاعادة 11.30 مساءا و 11 صباحا ، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء . 

تشارك محمد رمضان بطولة مسلسل المشوار الفنانة دينا الشربيني ، و بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر . 

محمد رمضان ودينا الشربيني في مسلسل المشوار يجسدان دور الزوجين ماهر وورد ، ويعملان باليومية فى إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس بمحافظة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات فى حياتهما، وتكشف الأحداث مفاجئات عديدة مع توالي الحلقات فى إطار اجتماعى مشوق حيث يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

هذا اللقاء الذي يجمع بين محمد رمضان ودينا الشربيني هو