أحداث مسلسل المشوار الحلقة 1.. سر كبير يخفيه ماهر وورد عن الجميع (فيديو)

لم نعرف ماهو هذا السر ، ولكننا تأكدنا أن هناك امرا جعل هذه العائلة تترك منزلها للاختباء في مكان آخر .. وهذه الحلقة هي بداية المشوار

أحداث مسلسل المشوار الحلقة 1.. سر كبير يخفيه ماهر وورد عن الجميع (فيديو)
سلوى عثمان

سلوى عثمان

11:28 م, السبت, 2 أبريل 22

أحداث مسلسل المشوار ١ تبدأ بماهر العامل البسيط باليومية في إحدى شركات منطقة المكس بالإسكندرية ، و الذي يكتشف أن زوجته ورد مريضة فيهرع لها ليجدها بعيادة الشركة ويطلب منه الطبيب أن يأخذها لتستريح .
ويبدأ المتفرج يكتشف انها ليست مريضة وانها قامت بذلك فقط لكي يتركوا عملهم ويذهبون لمقابلة نجلهم رحيم الذي كان يلعب الكرة مع أصدقائه .
ويعيش ماهر وورد ورحيم عند خالة ماهر ، ويظهر من حديث الزوجين أن هناك سر بينهما لا يعرفه أحد غيرهما ، وهو السر الذي دفعهم لترك حياتهما بالقاهرة للعيش في الإسكندرية .
وحاولت ورد اقناع ماهر بإيجاد طريقة ليستطيعا صرف أموال أكثر ، لكنه أخبرها أن ذلك يمكن أن يكشف أمرهما .
لم نعرف ماهو هذا السر ، ولكننا تأكدنا أن هناك امرا جعل هذه العائلة تترك منزلها للاختباء في مكان آخر .

مواعيد مسلسل المشوار

مواعيد مسلسل المشوار ، يعرض على قنوات dmc و dmc دراما ، و قناة mbc1 وأيضا على منصتي shahid و watch it ، dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساءا ، والاعادة 11.30 مساءا و 11 صباحا ، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء .

تشارك محمد رمضان بطولة مسلسل المشوار الفنانة دينا الشربيني ، و بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر .
محمد رمضان ودينا الشربينى في مسلسل المشوار يجسدان دور الزوجين ماهر وورد ، اللذان يعملان باليومية فى إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس بمحافظة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات فى حياتهما، وتكشف الأحداث مفاجئات عديدة مع توالى الحلقات فى إطار اجتماعى مشوق حيث يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات