«أبو غالي موتورز» تفتتح مركزا متكاملا لسيارات «جيلي» بالتجمع الخامس

يشمل صالة عرض ومركز للصيانة

«أبو غالي موتورز» تفتتح مركزا متكاملا لسيارات «جيلي» بالتجمع الخامس
جريدة المال

أحمد نبيل

أحمد عوض

11:14 م, الثلاثاء, 22 فبراير 22

افتتحت «جيلي أوتو مصر – أبو غالي موتورز» مركز متكامل للعلامة الصينية «جيلي » الذى سيشمل صالة عرض ومركز للصيانة السيارات الذى تم تنفيذه وفقًا لأحدث التقنيات العالمية المتطورة.

ويقع مركز الخدمات المتكامل الجديد في التجمع الخامس على محور المشير طنطاوي.

وكان في استقبال المدعوين السيد المحاسب ماهر أبو غالي، رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز، والعديد من قيادات مجموعة أبو غالي موتورز وشركة جيلي أوتو العالمية.

من جهته، قال المهندس تامر قطب، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة أبو غالي موتورز، “إنه تم تدشين المركز المتكامل لـ «جيلي» وفق أحدث التكنولوجيا الحديثة والمتطورة للصانع الصيني التى من خلالها سيتم تقديم كافة الخدمات للعملاء.

تامر قطب
المهندس تامر قطب

وأضاف قطب على هامش افتتاح المركز المتكامل لـ«جيلي»، أن الشركة نولي اهتمامًا بتقديم قيمة جديدة ومميزة لكل عملاء جيلي في مصر من خلال اتباع أحدث التقنيات العالمية في عرض السيارات بما في ذلك شاشات العرض الكبيرة والتفاعلية والتابلت التي تمكن العميل من التعرف علي كل التفاصيل والمواصفات الخاصة بالجيل الجديد من سيارات المستقبل التي تقدمها جيلي للمرة الأولى في مصر.

وأشار إلى أن مجموعة «أبو غالي موتورز» نحرص منذ بدء الانطلاقة الغير المسبوقة لسيارات جيلي في مصر على تقديم خدمات متكاملة للعملاء، وذلك بالتعاون مع أكثر من 20 موزعًا و10 مراكز خدمة متكاملة للسيارات جيلي في مصر.

وتطرق بالحديث عن تغطية جميع محافظات الجمهورية بمراكز الصيانة المعتمدة في ضوء تلبية كافة احتياجات العملاء خلال الفترة الماضية.

وكشف عن مستهدفات «أبو غالي موتورز» بالتوسع في شبكة الموزعين وافتتاح عدد من صالات العرض الجديدة في ضوء الحرص على تأكيد تقديم أفضل مستوى خدمة للعملاء خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، أشاد يانج تشينج، المدير العام لإفريقيا في شركة «»، بافتتاح المركز المتكامل الجديد لبيع سيارات جيلي الجديدة إضافة إلى تقديم كافة الخدمات المقدمة للعملاء في مصر.

جيلي
يانج تشينج

وأكد أن المركز الشامل يعتبر خطوة هامة في خطتنا للانطلاقة الغير المسبوقة في السوق المصرية وذلك بالشراكة مع مجموعة «أبو غالي موتورز»، الذى يعد أحد أهم الشراكات التي أبرمتها جيلي أوتو العالمية خلال الفترة الماضية.

تابع يانج تشينج: “نجحت مجموعة أبو غالي موتورز من خلال ضخ الاستثمارات والاستفادة بالخبرات التى تمتلكها في قطاع السيارات في مصر، فضلا عن تركيز الشركة على العملاء وتلبية كافة متطلباتهم.

وذكر أن المجموعة تسعى بشكل مستمر لتقديم أحدث التكنولوجيات التي ترتقي بكافة الخدمات المقدمة للعملاء.

وأوضح أن «جيلي» تخطط خلال الفترة المقبلة من خلال الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة أبو غالي موتورز لتقديم المزيد من الطرازات التي حققت العديد من النجاحات في مختلف الأسواق حول العالم، موضحا أن مصر تعد أحد أهم الأسواق الاستراتيجية بالنسبة لجيلي أوتو في المنطقة، والتي تملك العديد من الامتيازات التى تمكنها لتصبح مركزاً إقليمياً للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويقدم المركز الجديد المتكامل كافة اللخدمات في قطاع السيارات في السوق المحلية، حيث يدخل العملاء عالماً رقمياً جديداً ومتكاملاً، ويستطيع العملاء من خلال تطبيق صُمم طبقاً لأحدث التكنولوجيات الرقمية حتى يكون العملاء على تواصل دائم ومستمر مع الشركة، ويحصلون على كل الخدمات وفقاً لأعلى معايير الجودة، في تجربة رقمية مُتكاملة تزيد من راحة العملاء وتلبي مختلف متطلباتهم، وتخفض من تكاليف صيانة وملكية السيارات جيلي.

وتتضمن الخدمات الرقمية التعرف على مواصفات مختلف السيارات واختيار الطراز الذي يفضلونه، والحصول على التمويل اللازم من خلال شركة أبو غالي فاينانس في حالة تفضليهم شراء السيارة عن طريق الأقساط، هذا بالإضافة لخدمات ما بعد البيع التي تُجرى على نحو رقمي مُتكامل حيث يرسل التطبيق رسائل للعملاء تذكرهم بموعد الصيانة وكل الأمور الأخرى المتعلقة بصيانة سياراتهم.

وافتتحت جيلي أوتو مصر – أبو غالي موتورز كذلك مركزاً مجهزاً بأفضل التقنيات العالمية في صيانة السيارات وخدمات ما بعد البيع، ويوفر المركز الخدمات المختلفة لأكثر من 100 سيارة يومياً، ويعمل بالمركز فريق من المهندسين والفنيين الحاصلين على تدريبات شاملة على أعلى مستوى من أجل التعامل مع كافة الأعطال باحترافية شديدة، مع أحدث المعدات والأدوات العالمية في إصلاح كافة الأمور المتعلقة بسيارات جيلي، مع توافر كافة أنواع قطع الغيار، هذا بالإضافة إلى مركز حديث للقيام بأعمال السمكرة والطلاء في منطقة العبور يعمل طبقاً لأحدث التكنولوجيات المتطورة في هذا القطاع، وذلك من أجل الحصول على أعلى معايير رضاء العملاء.

ونتيجة لإيمان “جيلي أوتو مصر – أبو غالي موتورز” بأن خدمات ما بعد البيع تعد من أهم السمات المميزة للشركة، حرصت الشركة على تسهيل التواصل مع العملاء، من خلال تخصيص “Account Manager” يكون المسئول عن التواصل الكامل مع العميل مباشرةً في كافة احتياجاته واستفساراته والمتابعة معه في مختلف الأوقات.