أبطال الاختيار 3 .. تجمع فني فريد وعمل درامي منتظر  

مها متبولي : هذا العمل يديره مخرج متمكن ومميز مثل بيتر ميمي وله نجاحات سابقة

أبطال الاختيار 3 .. تجمع فني فريد وعمل درامي منتظر  
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:29 م, الثلاثاء, 29 مارس 22

يقدم مسلسل الاختيار 3 الفنانون كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوي لأول مرة فنيا معا في شهر رمضان الكريم والذي يخرجه بيتر ميمي ، ويعتبر هذا العمل الدرامي واحدا من المسلسلات المهمة التي ينتظرها الجمهور بشغف كبير في الموسم الدرامي القادم.

كما أنه حتى الآن يتكتم صناع المسلسل على البرومو التشويقي له ، مقارنة بباقي مسلسلات رمضان هذا العام الذي يتسابق صناعها على طرحها منذ فترة ، وأدى ذلك لتشويق الكثيرين للمسلسل قبل العرض الرمضاني وإثارة تساؤلات عنه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداث الجزء الثالث من المسلسل، عن البطولات الوطنية التى يقدمها رجال الجيش والشرطة من أجل الدفاع عن الوطن وحمايته، ويعد من الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

مها متبولي : هذا العمل يديره مخرج متمكن ومميز مثل بيتر ميمي وله نجاحات سابقة

وعلقت الناقدة مها متبولي فقالت : هذا المسلسل سيكون أقوى عمل درامي في شهر رمضان هذا العام ، حيث يجمع نجوما كبارا لأول مرة معا بهذه القوة الإنتاجية.

وتشيبر إلى أن أحمد السقا سيقدم دور ضابط للعمليات الخاصة وأحمد عز ضابط مخابرات مصري وكريم عبد العزيز يستمر دوره الضابط زكريا يونس بالأمن الوطني وياسر جلال يجسد شخصية الرئيس السيسي وصبري فواز يقدم شخصية الرئيس المخلوع محمد مرسي.

وأكدت متبولي أن هذا العمل يديره مخرج متمكن ومميز مثل بيتر ميمي وله نجاحات سابقة السنين الماضية في الاختيار 2 مع كريم عبد العزيز رمضان الماضي وكذلك الاختيار 1 مع أمير كرارة ، لافتة إلى أن جهاز الشرطة يمد فريق العمل بمعلومات حتى يظهر المسلسل بصورة مشرفة للجمهور العربي والمصري.

ماجدة موريس : المسلسل فيه أدوار مهمة لهؤلاء الفنانين

وقالت الناقدة ماجدة موريس إن هذا المسلسل مهم للغاية ، وتاريخيا هو المرحلة التي تأتي بعد مسلسلات الجاسوسية في الدراما المصرية.

وتابعت أن أي فنان يحب العمل والتواجد في هذا المسلسل ، لأن في أحداث كثيرة وسيؤرخ في أرشيفه الفني وتاريخه كفنان لأنه عمل وطني مهم.

وأكدت أن المسلسل فيه أدوار مهمة لهؤلاء الفنانين ، وهم جميعا أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي وياسر جلال لم يقدموا مثل الأجيال السابقة أعمالا فنية وطنية مثل رأفت الهجان للراحل محمود عبد العزيز ودموع في عيون وقحة لعادل إمام وغيرهم ، لكن جاء مسلسل الاختيار يطرح من جديد عملا وطنيا مهما في تاريخ الدراما المصرية.