آبى أحمد يزور الإمارات ويبحث مع محمد بن زايد القضايا الثنائية وتعزيز العلاقات

علق رئيس الوزراء الإثيوبي، آبى أحمد، على زيارته للإمارات، وكتب عبر حسابه على "تويتر": "أوجه تقديرى العظيم لأخى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على ترحيبه الحار الذى لقيته مع وفدي"

آبى أحمد يزور الإمارات ويبحث مع محمد بن زايد القضايا الثنائية وتعزيز العلاقات
منتصر عبد الجابر

منتصر عبد الجابر

12:56 م, السبت, 29 يناير 22

أعلن مكتب رئيس الوزراء الإثيوبي، آبى أحمد، اليوم السبت، عن زيارة قام بها إلى الإمارات العربية ‏المتحدة، التقى خلالها ولى عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.‏

ونشر الحساب الرسمى لمكتب آبى أحمد صورا من زيارته للإمارات، واستقبال الشيخ محمد بن زايد له.

وقال فى تغريدته: “سافر آبى أحمد مع وفده إلى أبوظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة فى زيارة عمل رسمية، والتقى رئيس مجلس الوزراء بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك”.

من ناحيته، علق رئيس الوزراء الإثيوبي، آبى أحمد، على زيارته للإمارات، وكتب عبر حسابه على “تويتر”: “أوجه تقديرى العظيم لأخى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على ترحيبه الحار الذى لقيته مع وفدي”.

وأردف: “لقد ناقشنا القضايا الثنائية والإقليمية وكذلك بحثنا سبل تعزيز العلاقات بيننا”.

وكان ولى عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، استقبل يوم الأربعاء الماضى الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، وتعهدا بمواصلة العمل ضد التدخلات الإقليمية ومحاولات بث الفرقة بين دول المنطقة.

وبحث الزعيمان العلاقات الراسخة ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك بين البلدين وسبل تنميته فى كافة المجالات، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام).

كما تطرق اللقاء إلى التطورات التى تشهدها القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.