VISIT .. أول تطبيق سياحي مصري على هواتف الأندرويد والآيفون

يبدأ عمله يناير 2020

VISIT ..  أول تطبيق سياحي مصري على هواتف الأندرويد والآيفون
محمود جمال

محمود جمال

6:10 م, الجمعة, 1 نوفمبر 19

يبدأ تطبيق VISIT المتخصص في العروض السياحية عمله محليا مطلع يناير 2020، بأيدي مصرية على كافة متاجر التطبيقات جوجل بلاي وآب ستور.

وقال مؤسس تطبيق VISIT شهاب أحمد، إنه في ظل سعي مجموعة من الشباب المصريين لتسخير التكنولوجيا للمساهمة في تنشيط قطاع السياحة المصري وزيادة عائداته، خاصة مع الإمكانيات الكبيرة التي تتيحها السياحة الإلكترونية في تعظيم عائدات الدول حول العالم من القطاع السياحي، جاءت فكرة تطبيق VISIT.

وأوضح ٱحمد في بيان اليوم الجمعة، أن “تطبيق VISIT عبارة عن سوق اجتماعي يقوم بعرض رحلات شركات السياحة والمرشدين السياحيين المصريين للأجانب مما يخلق وسيلة متطورة وحديثة لعرض الرحلات السياحية في مصر حول العالم”.

التطبيق يوفر حجز الفنادق والطيران من شركات محلية

واكد أن التطبيق يعتمد على توفير الفنادق والطيران من شركات محلية بأسعار أرخص مقارنة بمنصات الحجز الفوري الإلكترونية مع التأكيد على وجود نفس مميزات منصات الحجز الإلكتروني حيث يستطيع العميل والسائح تقييم الشركات والتواصل معها مباشرة والدفع إلكترونيًّا.

وأشار إلى أن تطبيق VISIT يعمل من خلال بوابات دفع محلية بالتعاون مع بنوك مصرية على غرار تطبيقات أخرى ألمانية وأمريكية تقبل الدفع عن طريق بوابات دفع وبنوك خارجية مما يعني توفير أكثر للعميل أو السائح الذي يتعامل مع التطبيق.

ويعتمد التطبيق على العامل الاجتماعي والتواصل المباشر بين العميل ومقدِّم الخدمة من خلال نظام دردشة داخلي في التطبيق والأفضل من ذلك أن السائح والمسافر يستطيع أيضًا رؤية من سيزور أو ينتوي الذهاب لنفس الرحلة أو نفس المكان من خلال تطبيق فيزيت باستخدام خاصية تدعى Visit Timeline.