بورصة وشركات

ValU تفوز بجائزة الابتكار في التكنولوجيا المالية

فازت شركة ValU لخدمات البيع بالتقسيط، التابعة للمجموعة المالية هيرميس بجائزة الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية لعام 2019

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت المجموعة المالية “هيرميس” أن شركة “valU” لخدمات البيع بالتقسيط وحلول التكنولوجيا المالية، حصدت “جائزة الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية لعام 2019” ضمن احتفالية جوائز Seamless .

وفي هذا السياق، أعرب كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، عن سعادته بفوز “valU” بتلك الجائزة المرموقة، تقديرًا لإبداعه في تطوير حلول ابتكارية يستفيد بها كل جوانب معادلة التكنولوجيا المالية – المستخدم والتجار والشركاء على حد سواء.

وأعرب “عوض” عن اعتزازه بنجاح “valU” في اجتياز معايير لجنة التحكيم، علمًا بأن القائمة النهائية لترشيحات الجوائز شهدت منافسة قوية بين أسماء وعلامات بارزة في مجال التكنولوجيا المالية.

ولفت إلى أن هذا التكريم يعد شهادة لنجاح الشركة في تزويد السوق المصرية بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا المالية من حلول وابتكارات في غضون عام منذ إطلاق “valU”، وهي أيضًا شهادة على قدرة الشركة على تهيئة السوق لاستقبال وتقبل وسيلة شراء غير تقليدية وهو إنجاز يدعو للفخر.

ومن جانبه، أوضح وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة المالية فاينانس، أن “valU” اكتسب مكانة مميزة بين مختلف فئات وشرائح السوق بفضل نجاحه في تنمية شبكة المتاجر لتتجاوز 1500 متجر بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية خلال عام واحد منذ إطلاقه.

ولفت حسونة إلى أن الشراكات الاستراتيجية الفعالة التي أبرمها “valU” مع العلامات العالمية مثل IKEA وUber، وكذلك إطلاق خدمات جديدة مثل تشطيبات المنازل وانظمة الطاقة الشمسية للاستخدام المنزلي وإتاحة الطاقة النظيفة لقاعدة عريضة من المستهلكين، وقد ساهمت بصورة مباشرة في نجاح الشركة بالسوق المصري.

وتهدف استراتيجية الشركة إلى تنويع وتنمية الشراكات لتضم كافة احتياجات المستهلك من خدمات مثل السياحة واشتراكات الأندية وصيانة السيارات وغيرها، كما تم مؤخرًا الاتفاق مع شركة طارق نور المنظمة لمعرض لو مارشيه لا كازا، المعرض الأكبر للأثاث والمفروشات في مصر وأفريقيا، كوسيلة الشراء الحصرية بالتقسيط لرواد المعرض.

وأضاف حسونة أن الشركة تعتز بتقديم منتج تنافسي يضم باقة متكاملة ومتنوعة من العلامات التجارية لقاعدة متنامية من العملاء، وأشار أن التطبيق نجح في ضم أكثر من 28 ألف مستخدم خلال عام 2018. وأكد حسونة أن الشركة تسعى لمضاعفة معدلاتها اليومية من التعاملات التجارية وعدد المستخدمين الجدد بحلول نهاية العام الجاري.

وتعرف احتفالية جوائز Seamless السنوية بأنها الرائدة في مجال المدفوعات والتجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة منذ 19 عامًا، تركيزًا على تكريم ومكافأة الشركات والأفراد الذين أظهروا قدرة غير معتادة على تغيير الأسواق واستحداث معايير غير مسبوقة للتميز وخلق الابتكارات التي تشكل مستقبل قطاع الخدمات المالية.

ويتم منح “جائزة الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية لعام 2019” للكيانات المتميزة سواء كانت شركات إقليمية أو دولية أو بنوك أو شركات ناشئة. وتضمنت الترشيحات شركات إقليمية ودولية ذات مكانة مرموقة مثل Aspira، Comviva & Orange، Cyber Accounting Services ،eureeca.com ، FINASTRA ، MadfooatCom وبنك المشرق و.Triple

وقامت لجنة التحكيم المستقلة باختيار الفائزين وفقاً لمجموعة من المعايير والاشتراطات، ومن ضمنها إحداث تحول ونقلة ملموسة في تجربة المستهلك لخدمات التكنولوجيا المالية، إلى جانب خلق منافسة صحية في السوق، والعمل في إطار التعاون المشترك مع الشركاء والأطراف ذات العلاقة، فضلاً عن القدرة على التوسع جغرافياً على المدى البعيد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »