اتصالات وتكنولوجيا

«TIEC» يطلق برنامجًا لدعم رواد أعمال الجامعات

كتب ـ محمود جمال : أطلق مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال «TIEC» أمس برنامج «Thesis 2 Prototype». يهدف البرنامج الى دعم رواد الأعمال من المعيدين وطلاب الدراسات العليا داخل الجامعات المصرية عبر تحويل نتائج أبحاث الماجستير والدكتوراه الى نماذج صناعية…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ـ محمود جمال :

أطلق مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال «TIEC» أمس برنامج «Thesis 2 Prototype». يهدف البرنامج الى دعم رواد الأعمال من المعيدين وطلاب الدراسات العليا داخل الجامعات المصرية عبر تحويل نتائج أبحاث الماجستير والدكتوراه الى نماذج صناعية من خلال استغلال معامل الكليات على مستوى الجمهورية كحضانات لهذه النماذج .

ويوفر البرنامج 10 منح للمتقدمين ومدة المنحة تصل الى 9 أشهر يحصل عليها الباحث شهريا، ومن المنتظر أن يتم التقدم للمنح عن طريق مسابقة مفتوحة مع ضرورة أن يكون الباحث قد بدأ أبحاثه منذ عام على الأقل .

قال الدكتور أشرف فرغلى، الرئيس التنفيذى للمركز، إن البرنامج الجديد يسعى الى الارتقاء بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتطوير بنيته التحتية، مشيرا الى أن المركز يعمل دائما على نشر ثقافة ريادة الأعمال بين الشباب والمبدعين داخل الجامعات وبمختلف قطاعات المجتمع .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »