اتصالات وتكنولوجيا

«TE-DATA» تبدأ تفعيل «سحابة الأمن الإلكترونى»

كتبت - هبة نبيل ومحمود جمال   كشف تامر جاد الله، العضو المنتدب لقطاع الشركات بالشركة المصرية لخدمات نقل البيانات «TE-DATA» ، عن قيام الشركة ببناء أول سحابة إلكترونية داخل السوق المحلية، وتعرف بسحابة «الأمن الإلكترونى » وتهدف السحابة الجديدة…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – هبة نبيل ومحمود جمال

 

كشف تامر جاد الله، العضو المنتدب لقطاع الشركات بالشركة المصرية لخدمات نقل البيانات «TE-DATA» ، عن قيام الشركة ببناء أول سحابة إلكترونية داخل السوق المحلية، وتعرف بسحابة «الأمن الإلكترونى » وتهدف السحابة الجديدة إلى تمكين العملاء من حماية البيانات والمعلومات من الفيروسات والهجمات الوافدة عبر الشبكة العنكبوتية، بالإضافة إلى فحص ومنع ما يريده العميل من المحتوى الإلكترونى .

 

كان جاد الله قد أشار إلى إطلاق هذه الخدمة خلال فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات «CAIRO ICT» فى أبريل الماضى، ولم يتم تفعيلها إلا فى الأيام القليلة الماضية .

 

فيما أرجع أحمد أسامة، العضو المنتدب للشركة لقطاع الأفراد، سبب انخفاض الحصة السوقية للشركة بسوق الإنترنت إلى %60.5 بنهاية الربع الثانى من العام الحالى مقارنة بـ %61.2 خلال الربع الأول، إلى قيام الشركة بإلغاء تعاقدات مجموعة من العملاء القدامى الممتنعين عن سداد فاتورة الاستخدام لفترة طويلة، لتفقد الشركة حوالى %0.7 من حصتها السوقية .

 

وأوضح أسامة أن هذه الخطوة سيترتب عليها توفير مزيد من السعات التخزينية، بما ينعكس إيجاباً على قاعدة العملاء الحاليين والجدد .

 

وقال : إن الشركة حافظت على صدارة سوق الإنترنت المحلية بنهاية يونيو الماضى، واستحوذت على أكبر حصة من العملاء الجدد .

 

كما توقع أن ينخفض معدل نمو الشركة خلال المرحلة المقبلة، مقارنة بمزودى خدمات الإنترنت الآخرين، نظراً لكبر حجم قاعدة عملائها . وأضاف : إنه سيتم التركيز على تلبية مطالب قطاع عملاء الأفراد والشركات فى آن واحد خلال المرحلة المقبلة، عبر تقديم عروض جديدة ومبتكرة لهم، فضلاً عن تحقيق أعلى معدل نمو، وأشار إلى تصميم مجموعة من العروض الترويجية والخدمات المبتكرة، لجذب شريحة جديدة من المستخدمين .

شارك الخبر مع أصدقائك