إحالة 4 عاملين بمدرسة في القليوبية إلى المحاكمة التأديبية
أمرتِ النيابةُ الإداريةُ بإحالةِ 4 من العاملين بإحدى مدارسِ التعليمِ الأساسيِّ للبنين بمحافظةِ القليوبيةِ إلى المحاكمةِ التأديبيةِ
الثلاثاء، 21 أبريل 2026 01:22 م
أمرتِ النيابةُ الإداريةُ بإحالةِ 4 من العاملين بإحدى مدارسِ التعليمِ الأساسيِّ للبنين بمحافظةِ القليوبيةِ إلى المحاكمةِ التأديبيةِ
الثلاثاء، 21 أبريل 2026 01:22 م